shopify site analytics
استمرار خروقات العدوان وطيرانه يستهدف أربع محافظات بـ 19 غارة - الدفاعات الجوية تتصدى لطائرة حربية معادية - منظمة الصحة: نافذة احتواء كورونا بالشرق الأوسط تضيق - إسبانيا تتحدث عن "بصيص أمل" في أزمة كورونا - نوايا فرنسية لتجربة لقاح ضد كورونا في إفريقيا يثير جدلا - قاعدة عسكرية إسرائيلية تتحول لمصنع كمامات طبية - حبيب يقطع بثه المباشر عبر الـ"إنستغرام" بسبب كونور ماكغريغور - قرارات جديدة تتعلق بمنع التجول في مدن سعودية لمواجهة كورونا - وفاة أسطورة ريال مدريد (فيديو وصور) - قاذفات روسية تجري مناورات خطيرة (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


أعلن الجيش الإسرائيلي عن اكتشافه نفقا رابعا، امتد من الأراضي اللبنانية إلى إسرائيل، مضيفا أن مسار النفق تحت سيطرة الجيش ولا يشكل تهديدا.

وقال الجيش في بيان اليوم السبت، إنه فخخ مسار النفق مثلما تم تفخيخ الأنفاق التي تم العثور عليها سابقا، مشيرا إلى أن ذلك يعرض كل من يدخل إليه من جانبه اللبناني للخطر.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه يقوم بأعمال دراسة داخل مسار النفق، بالإضافة إلى تنفيذ الأعمال المختلفة في المسارات الأخرى، وفق الخطة.

هذا وحمل الجيش الإسرائيلي الحكومة اللبنانية المسؤولية الكاملة عن حفر الأنفاق من داخل لبنان، واعتبر ذلك خرقا لقرار مجلس الأمن الدولي المرقم 1701.

وقد أطلق الجيش الإسرائيلي، بداية الشهر الجاري حملة "درع الشمال" قال إنها تهدف لكشف وإحباط أنفاق حفرها "حزب الله" إلى داخل إسرائيل.

واتهم الجيش "حزب الله" بالوقوف وراء حفر الأنفاق، مشيرا إلى أن ذلك كان بدعم وتمويل من إيران.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)