shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


أعلن الجيش الإسرائيلي عن اكتشافه نفقا رابعا، امتد من الأراضي اللبنانية إلى إسرائيل، مضيفا أن مسار النفق تحت سيطرة الجيش ولا يشكل تهديدا.

وقال الجيش في بيان اليوم السبت، إنه فخخ مسار النفق مثلما تم تفخيخ الأنفاق التي تم العثور عليها سابقا، مشيرا إلى أن ذلك يعرض كل من يدخل إليه من جانبه اللبناني للخطر.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه يقوم بأعمال دراسة داخل مسار النفق، بالإضافة إلى تنفيذ الأعمال المختلفة في المسارات الأخرى، وفق الخطة.

هذا وحمل الجيش الإسرائيلي الحكومة اللبنانية المسؤولية الكاملة عن حفر الأنفاق من داخل لبنان، واعتبر ذلك خرقا لقرار مجلس الأمن الدولي المرقم 1701.

وقد أطلق الجيش الإسرائيلي، بداية الشهر الجاري حملة "درع الشمال" قال إنها تهدف لكشف وإحباط أنفاق حفرها "حزب الله" إلى داخل إسرائيل.

واتهم الجيش "حزب الله" بالوقوف وراء حفر الأنفاق، مشيرا إلى أن ذلك كان بدعم وتمويل من إيران.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)