shopify site analytics
الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - الممثلة المصرية عبير بيبرس قاتلة زوجها تتحدث عن سبب جريمتها - مسؤول أمريكي: العالم لا يزال في بداية وباء كورونا - الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا عبر الهواء قد يحدث خلال إجراءات طبية - جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري - وثيقة سرية للبنتاغون تكشف تعرض الجنود الأمريكيين للتسميم في أوزبكستان - أول إصابة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا وسط مخاوف من تفشي الوباء - رويترز: أمريكا تسجل أكثر من 55 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالي - بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي - اكتشاف 28 من الأجسام المضادة القادرة على تدمير الفيروس التاجي.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
قال الجيش الأمريكي إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا دمر يوم السبت مسجدا ببلدة هجين كان تنظيم "داعش" يستخدمه مركزا للقيادة وإدارة المعارك.

وأفاد التحالف الأمريكي بأن 16 شخصا مدججين بالسلاح من مقاتلي "داعش" كانوا يستخدمون المسجد قاعدة لشن هجمات.

وأعلن الجيش الأمريكي في بيان أن "هذه الضربة قتلت هؤلاء الإرهابيين الذين مثلوا تهديدا وشيكا وقضت على بؤرة عمليات أخرى مميتة للتنظيم في ميدان المعركة".

وصرحت ليلوى العبد الله المتحدثة باسم حملة "قوات سوريا الديمقراطية" في محافظة دير الزور، بأن التحالف يوشك على انتزاع السيطرة على بلدة هجين.

وكانت هجين آخر بلدة خاضعة لسيطرة "داعش" في الجيب الأخير للتنظيم شرقي نهر الفرات.

وتقاتل "قوات سوريا الديمقراطية" التي تقودها "وحدات حماية الشعب الكردية" وتدعمها الولايات المتحدة منذ شهور لطرد مقاتلي التنظيم من المنطقة.

وتمكنت حملات منفصلة شنتها "قوات سوريا الديمقراطية" بدعم من الولايات المتحدة من جانب وحملات من قوات الحكومة السورية بدعم روسي من جانب آخر العام الماضي من طرد "داعش" من أغلب الأراضي التي سبق وسيطرت عليها في سوريا.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)