shopify site analytics
الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اجتماع برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد أحمد الهاشمي اليوم لمناقشة عددا من المواضيع ..

الإثنين, 17-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
عقد اجتماع برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد أحمد الهاشمي اليوم لمناقشة عددا من المواضيع المتعلقة بالجوانب المتصلة بالنهوض بشركة واى للاتصالات بصنعاء.
وأوضح نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي في تصريح صحفي، قائلاً: انطلاقاً من حرص رئيس المجلس السياسي الأستاذ مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ تسعى الجهات العاملة في المجال الاقتصادي إلى النهوض والارتقاء بعمل الشركات في كل المجالات خاصة في الجانب الاقتصادي.
وأضاف: نحن اليوم نقف مع احدى الشركات المهمة في مجال الاتصالات وهي شركة "واي" حرصنا بالتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية ان نبحث عن حلول ورؤى تساهم وتساعد في استمرار الشركة في أداء خدمتها وأن تكون جزء من الاقتصاد الوطني.
ودعا الاجتماع الى عقد لقاءات قادمة مع جميع الأطراف ذات العلاقة للخروج برؤية موحدة تسهم في ازالة كافة العقبات أمام الشركة.
واكد الهاشمي أن اللجنه الاقتصادية العليا تسعى لايجاد رؤية مشتركة من الجهات ذات العلاقة حتى يتم على ضوئها طرح الحلول المناسبة للنهوض بالشركة.
لافتا إلى حرص القيادة السياسية وحكومة الانقاذ الوطني على تفعيل الشركة واعادة تاهيلها لما لذلك من أهمية في توسيع النشاط في قطاع الاتصالات وبما يسهم فى رفد الاقتصاد الوطني.
حضر الاجتماع وكيل قطاع خدمات الاعمال بالوزارة محمد يحيى عبد الكريم ووكيل وزارة الاتصالات محمد الحاتمي والوكيل المساعد لوزارة الشؤون القانونية عبد الرحمن المتوكل، ومدير عام الشركات بوزارة الصناعة والتجارة ابراهيم السياني. على اهمية تفعيل العمل المشترك من أجل النهوض بالجانب الاقتصادي في شتى المجالات للبلاد ومنها قطاع الاتصالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)