shopify site analytics
في يوم الأرض: التمسك بالهوية الفلسطينية - إيطاليا.. انخفاض في عدد الوفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي - الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - كورونا يختار مراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية كأول ضحية له بين أهل الصحافة - كوريا الجنوبية.. عدد المصابين بفيروس كورونا 9.661 والمتعافين 5.228 - الصين تحاصر كورونا وتسجل 31 إصابة جديدة منها عدوى محلية واحدة - بنك الابتكار المصري يفتح أبوابه لتلقى أفكار مبتكرة لتصنيع وحدة أتوماتيكية للتطهير - والذائقة الأدبية تعشق الألوان الشعرية كل حين - مهم..وعاجل.. - اكيد بالبيت لو أزيد أخرج على هذا الحظ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي..

الإثنين, 17-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

"نواب ونائبات قادمات" توجه الشكر للسيسي بمناسبة افتتاح المشاريع الجديدة


أكدت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، محطة مياه المحمودية ومحطة مياه سوهاج الجديدة، وافتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، انتصار لدولة المصرية الجديدة، ووجهت له الشكر على هذه المشاريع العملاقة في الدولة.

وقالت في بيان اليوم أن المشروعات متكاملة بها أحسن مستوى جودة الحياة وكاملة الخدمات ووسائل الترفيه والمراكز الصحية، والمدارس والحضانات.

وأضافت أن مبادرة 100 مليون صحة تستهدف الاطمئنان على صحة المواطنين المصريين، موضحة أنه تم الإنتهاء من 51 ألفا من قوائم الانتظار، وأن الدولة المصرية ستصبح بفضل حملة "100 مليون صحة" الأقل في المعدلات العالمية للإصابة بمرض فيروس "سي".

وشددت على أن المواطن لا بد أن يعي جيدا التحديات التى تواجهنا، وننظر إلى دخل الدولة وعدد المواطنين فيها.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)