shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل المقاومة للظروف الجوية

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل المقاومة للظروف الجوية

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2018، ("ايتوس واير"): أطلقت شركة "ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست" المُصنِّعُ الرائد للأجهزة الكهربائية، والذراع الصناعي لشركة "كينجستون هولدينجز" ش.م.ح، سلسلة قواطع العزل الجديدة والمحسّنة المقاومة للظروف الجوية "آي إس 300" من منشأتها التصنيعية في الشارقة، ما يجعل الإمارات العربية المتحدة أول سوق في المنطقة يشهد إطلاق هذا المنتج.

وانطلاقاً من تلبيتها لمعيار "آي بيه 66" وتصنيف "إيه سي 22" و"إيه سي 23"، تتميز قواطع العزل الجديدة بميزات تنافسية مثل مقاومة الغبار وتدفقات المياه القوية والظروف الجوية القاسية.

وتُعتبر "ريكستون آي إس 300" سلسلة قواطع عزل يمكن تركييها على الأسطح لتعمل بمثابة قواطع فصل وتستخدم لفصل القواطع للتطبيقات التي يجب فصلها عن الشبكة.

وبفضل تلبيتها لمعيار الحماية ضد الماء والغبار "آي بيه 66"، تتوفّر هذه السلسلة الجديدة من قواطع العزل المتينة بأقطاب منفردة وثنائية وثلاثية ورباعية وبسعاتٍ تبلغ 20 و35 و40 و63 و80 أمبير. ويعطي هذا التصميم الحاصل على براءة اختراع مظهراً جمالياً جذّاباً للمنتج الذي يمكن استخدامه بثقة لجميع التطبيقات التي تتطلب تحملاً عالياً مثل مكيفات الهواء والمصانع في الظروف الجوية الصعبة في الإمارات العربية المتحدة.

وإضافةً إلى مزايا السلامة، يوفّر المنتج ميزات تقنية إضافية تمّت إضافتها لهذه السلسلة الجديدة حيث توفر الكثير من المساحة الداخلية لتمديدات الكابلات التي توفر مستويات أداء عالية مع مرور الوقت، حتى في أكثر الظروف صعوبة.

ونظراً لكونها مصنوعة من مادة البولي كاربونات الممتازة، تتمتّع قواطع العزل هذه بكونها صغيرة الحجم وسهلة التركيب حيث يحتوي الغطاء العلوي على مسمارين لولبيين لسهولة الفتح. ويتيح هذا التصميم فتح وإغلاق الواجهة العلوية بسرعة أكبر مقارنةً بالأنظمة الأخرى المتوفرة في السوق.

ويمكن تثبيت نظام القفل، المخفي ضمن القواطع، على وضعية التشغيل أو الإيقاف، وفي نسخة التحكم (في نسخة الطوارئ، يمكن تثبيت القواطع على وضعية الإيقاف فقط).

ويحدّ الغطاء المصنوع من مادة البولي كاربونات المستقرة والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجية من إمكانية تغير اللون حتى بعد التعرّض للظروف الجوية المحلية والإقليمية. وتمّت المصادقة على هذه السلسلة من قبل مختبرات "بي إس آي" ما يؤكّد على جودة هذا المنتج.

وتواصل شركة "ريكستون تكنولوجيز" سعيها لطرح منتجات جديدة ومبتكرة في الأسواق. وتتوفّر هذه السلسلة الجديدة من منتجات قواطع العزل المقاومة للظروف الجوية "آي إس 300" لدى جميع صالات العرض الخاصة بـ"ريكستون" ولدى الموزعين والتُّجار.

*المصدر: ايتوس واير
للاتصال
مانيش أرورا
هاتف: +971566800183
البريد الإلكتروني: manish.arora@kingstonholdings.com






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)