shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين محمد

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -


أطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات الاستاذ محمود عبدالقادر الجنيد، أمس على تفاصيل مشروع "أنا اليمني" الذي أطلقته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بهدف تجسيد الهوية اليمنية وتعميق الوحدة الوطنية لدى المجتمع اليمني.
وأوضح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد في تصريح صحفي: ان مشروع أنا يمني يجسد الهوية اليمنية والهوية الإيمانية لذلك فأنا يمني لأنني مؤمن بأنني بالقيم والاخلاق والتعاون ومؤمن بكل القيم الانسانية.
وقال: ان المؤسسة تقوم بنشاطات كبيرة خلال هذه الفترة التي يعيشها الشعب اليمني وهو يعيش في ظل عدوان غاشم ومتوحش يستهدف كل شيء في حياة الانسان اليمني.
وأضاف: نحن كحكومة سندعم هذه المؤسسة وسنوجه كافة الوزارات المعنية للتعاون مع هذه المؤسسة في إنجاح أنشطتها وخصوصاً الأنشطة المتعلقة بالأعمال التنموية والأنشطة الخيرية التي تتجه نحو المواطن اليمني الذي يعد هو ساحة اهتمامنا وساحة انشطتنا في هذه المرحلة، مشيداً بدور المؤسسة التي أشاد بأن تصبح لها دور كبير في تعزيز الأعمال الخيرية والتنموية على مستوى الوطن بشكل عام .
وكان نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات وجليل الشامي، عبد الجليل الشامي، رئيس دائرة التفتيش والشئون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء قد استمعوا إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد الكبسي حول مكونات وأهداف المشروع والفلاشات التي نفذها المشروع حتى اليوم في مختلف المجالات السياحية والثقافية والتوعوية في مواجهة العدوان.
كما اطلعوا على مكونات معرض "مأساة وصمود" التشكيلي بالمؤسسة واستمعوا إلى شرح تفصيلي عن لوحات المعرض وما تجسده من مأسٍ وصمود يمني في وجه العدوان على مدى 4 سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)