shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دُشن مطلع الأسبوع الجاري يوم السبت الخامس عشر من ديسمبر المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية في كلاً من مديريتي

الأربعاء, 19-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/..
دُشن مطلع الأسبوع الجاري يوم السبت الخامس عشر من ديسمبر المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية في كلاً من مديريتي الملاح والمسيمير وابتداء المخيم بمديرية الملاح كمرحلة اولى وستيم التدشين للمرحلة الثانية في مديرية المسيمير - خلال الاسبوع الجاري بتاريخ 19 ديسمبر .
وافتتح مدير مديرية الملاح أنيس محمد ناصر المخيم الذي اقيم بدعم و تمويل الشركة الوطنية للإسمنت إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بالتنسيق مع مستوصف ريدان التخصصي.
وفي تصريح صحفي ثمن مدير عام مديرية الملاح، أنيس ناصر الجهود المبذولة من قبل الشركة الوطنية للإسمنت ودورها المجتمعي والمسؤول تجاه أبناء المناطق المجاورة لا سيما منطقتي الملاح والمسيمير .
كما أشاد مدير المديرية بدعم الشركة الوطنية ولفتتها الانسانية لإقامة هذا المخيم والذي من شأنه التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الاستثنائية والعصيبة التي تمر بها البلاد، موجهاً الشكر والثناء لقيادات الشركة لاهتمامهم ومتابعتهم وتقديمهم الدعم اللازم لإنجاح هذا المخيم .
من جانبه أوضح الأخ سالم بدر سالم – نائب مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت المشرف العام على المخيم: أن المخيم يهدف الى تقديم الرعاية الصحية، والادوية المجانية ، كخدمة مجتمعية لأبناء المنطقة باعتباره جانب انساني لا يقل أهمية عن الدور التنموي والصناعي الذي تقدمه الشركة .
كما حرصت الشركة ان يكون في المخيم كادر طبي متميز في امراض الكلى وجراحة المسالك البوليه حيث كان الطقم الطبي اكثر من عشرة اطباء و على راسهم د / محمد عبدالله لهدان – استشاري المسالك البولية ود / فائز صالح بن بريك - استشاري المسالك البولية ود / على السيد ابو زلاط – استشاري المسالك البولية ود / عبدالرزاق الشاطري – استشاري المسالك البولية .
بالإضافة الى طاقم المختبر والصيدلية والاشعة المتخصصين ، كما تم اجراء الفحصوصات من خلال اجهزة خاصة بأمراض الكلى والمسالك البولية تم احضارها من مدينة عدن مثل جهاز ( التراساوند - CBC - الخاص بتحليل وظائف الكلى ) واجهزة اخرى اضافية لتحليل الفحوصات، كما تم صرف الأدوية للمرضى بعد استكمال اجراء المعاينات والفحوصات الطبية لهم .
من المتوقع ان يكون العدد المستهدف للمخيم الذي اقيم بدعم ورعاية اسمنت الوطنية 3000 حالة مرضية في كلا من منطقتي الملاح والمسمير معا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)