shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 21-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
"بانثيون للتطوير" تضع حجر الأساس لمشروع "بانثيون الإليزيه"
المشروع بقيمة 180 مليون درهم، وسيضم 268 وحدة سكنية ومنافذ للبيع بالتجزئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ، 20 ديسمبر 2018 –("ايتوس واير")- أعلنت "بانثيون للتطوير" عن انطلاق عمليات البناء في مشروعها الفاخر "بانثيون الإليزيه" في قرية جميرا سيركل بدبي، يوم أمس (الأربعاء).
ويضم مشروع "بانثيون الإليزيه" الذي تبلغ قيمته 180 مليون درهم، 268 وحدة سكنية ومنافذ للبيع بالتجزئة. ومن المتوقع تسليم المشروع في الربع الأخير من العام2020.
وقال كالبش كايناريوالا، مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون: "نحن ملتزمون بتوفير القيمة مقابل المال لعملائنا، وسيُعجل مشروعنا الجديد من رؤيتنا لتقديم وحدات فاخرة بأسعار معقولة. كما يعد المشروع بمثابة سد للفجوة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة في سوق عقارات دبي. وبالنظر إلى قوة هذه السوق وديناميكيتها، فنحن على ثقة من تحقيق مشروع "بانثيون الإليزيه" نتائج سريعة وعالية، وتعزيز التنمية الاقتصادية للدولة. وبينما نتوقع الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد بدعم من المقاول، إلا أننا على يقين من أن هذا التطوير الجديد سيكون بمثابة دفعة للقطاع العقاري المنتعش في دولة الإمارات العربية المتحدة ".
من جانبه، قال شيريان توماس، رئيس مجلس ادارة سي جي تيك للاستشارات: "يسعدنا وضع حجر الأساس والبدء بإنشاء "بانثيون الإليزيه" ونود أن نعرب عن امتناننا وتقديرنا العميق لبانثيون للتطوير لإتاحة فرصة بناء هذا المشروع الرائع في دبي. وفي الوقت الذي نضمن فيه اكتمال المشروع في الوقت المحدد، سيجسد هذا المشروع المعايير الدولية في جميع مراحل تطويره".
وأكد جمال الخواجا، العضو المنتدب لشركة الخواجا للاستشارات الهندسية أن "بانثيون للتطوير" "تعيد رسم قطاع العقارات الفاخرة مع تقديمها بأسعار معقولة في دبي، وقال:"نحن على ثقة من أن هذا المشروع الجديد سيشكل إضافة إلى مبادرات الإمارة المتميزة، بما يتيح الفرصة لمرحلة جديدة من العقارات بالظهور. "
يعد "بانثيون الإليزيه" ثاني مشاريع "بانثيون للتطوير" في دبي، حيث أطلق المطور أول مشروع فاخر في "بانثيون بوليفارد" بأسعار معقولة في الحي 13 بقرية جميرا سيركل. ومن خلال رأس مال خاص بالشركة بقيمة 150 مليون درهم، أنجزت الشركة أول مشروع لها، ثم أطلقت عملية البيع، وهي ليست ممارسة شائعة في سوق العقارات. وقد تم تسليم المشروع المكون من 162 وحدة بنجاح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.
تنتشر مكاتب مجموعة "بانثيون للتطوير" المتنوعة في دولة الإمارات، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأقصى، والهند، ويزيد رقم المبيعات السنوي على 1.2 مليار درهم إماراتي أو 325 مليون دولار أمريكي. وتُعد "بانثيون للتطوير" علامة تجارية معروفة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة بسوق دبي العقاري.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
وفاء أحمد، مستشار أول، +97143298996، +971569474164
w.ahmad@saharapr.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)