shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 21-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنمسا هي إضافة جديدة للعلاقات المصرية الأوروبية، وأنه تم توقيع عدد من مذكرات التفاهم، واتفاقيات التعاون، بين مصر والنمسا، فى مجال التعليم العالى، ومذكرة فى مجال الاستثمار، وأخرى فى مجال التكنولوجيا والابتكار، ومذكرة تفاهم خاصة بتوريد مستلزمات إنشاء مصنع، لتقديم وجبات غذائية للمدارس.

وأضافت في بيان اليوم أن دول الاتحاد الأوروبي قد حظت بالنصيب الأكبر من زيارات الرئيس "السيسي" ، الأمر الذي ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد المصري والتبادل التجاري.

وأكدت أن اهتمام الرئيس "السيسي" بالقارة الأوروبية يأتي في إطار الدبلوماسية المصرية الناجحة بعد ثورة 30 يونيو، والتي استطاعت بدورها إعادة دور مصر الإقليمي والدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)