shopify site analytics
أقوى جيوش المنطقة العربية.. مصر والسعودية في الطليعة - إصابة وأضرار بالممتلكات جراء قصف إسرائيلي لغزة - Vuzix الأمريكية تنافس غوغل بنظارات ذكية متطورة - العشريةُ الأولى للمقاومِ الهصورِ محمود المبحوح - بناء المعلم - برلمانيون أميركيون :تصنيف الحوثيين ارهابيين بمثابة عقوبة إعدام لملايين اليمنيين - دورة تدريبية للكوادر الطبية حول الجودة في أداء التطبيب - المبعوذ الأممي الجديد التكيز على قضية مدينة مرزوق لتحقيق السلام في ليبيا - القمة المصرية الأردنية وتعزيز حل الدولتين - وقفة قبلية مسلحة بمخلافي السمل ورازح تنديدٱ بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 22-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أسقطت الحكومة المصرية، أمس الخميس، الجنسية عن مواطنة مصرية تجنست بالإسرائيلية دون إذن، وتدعى ياسمين هشام محمد نسيم.

وتبين وجود مفاجأة كبرى بالبحث عن مسمى المواطنة المصرية، حيث اتضح أنها حفيدة محمد نسيم ضابط المخابرات المصري السابق الذي اشتهر بـ"نديم قلب الأسد" كما ظهر في المسلسل التلفزيوني المصري المشهور "رأفت الهجان"، وشارك الضباط الأحرار في ثورة 1952.

وتعد ياسمين ابنة هشام محمد نسيم، وهو نجل ضابط المخابرات المصرية، وهو مواطن مصري تزوج من سيدة إسرائيلية وأنجب منها ابنته ياسمين.

وأكد هشام نسيم في تصريح سابق عام 2009، أنه نادم على ما فعله وزواجه من إسرائيلية غلطة يدفع ثمنها حتى الآن، مشيرا إلى أن ابنته لم يتم تعميدها لليهودية، وحتى زوجته اليهودية لم يعد من اللائق نسبتها لليهودية بعدما دخلت الإسلام منذ 15 سنة.

لقب محمد نسيم حفيد الفتاة بـ"ذئب المخابرات الأسمر" نظرا للعمليات التي قام بها بتكليف من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مباشرة. منها على سبيل المثال عملية الحفار الذي تم تفجيره قبل تنقيبه عن البترول في السويس من جانب إسرائيل، ونجا ببراعة من محاولة اغتيال دبرها له الموساد بوضع قنبلة زمنية في عادم سيارته بلبنان.

المصدر: RT + وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)