shopify site analytics
النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا - العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا - الولايات المتحدة تسجل حصيلة وفيات قياسية جراء كورونا في يوم واحد - صندوق النقد الدولي: مستعدون لاستخدام تريليون دولار لمواجهة كورونا - ترامب حول السوق النفطية: ابن سلمان وبوتين يريدان أن يحدث شيء ما - «مجزرة جنين» شاهدة على جرائم الاحتلال - يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ - سليماني مرة ثانية !! - الــتــضــحــيــة فــي زمــن الــخــداع - طغيان العقل العلمي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 22-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أمله في ألا يستمر الإغلاق الجزئي لبعض مؤسسات الحكومة فترة طويلة، ودعا الديمقراطيين للموافقة على تمويل الجدار العازل مع المكسيك.

وفي فيديو نشره على تويتر، شدد ترامب على أهمية إنشاء الجدار لضمان أمن الولايات المتحدة ومنع الجريمة من عبور الحدود.

وقال: "سيكون لدينا إغلاق (لمؤسسات الحكومة الاتحادية) لا يوجد ما يمكننا القيام به بشأن هذا، لأننا نحتاج إلى أن يمنحنا الديمقراطيون أصواتهم".

وجاء تصريح ترامب بعد أن أرجأ مجلس الشيوخ أمس النظر في مشروع قانون إنفاق قصير الأجل، بسبب الخلاف مع البيت الأبيض حول الجدار الحدودي مع المكسيك، ما حال دون رفع سقف الموازنة الفدرالية، وأدى إلى إغلاق عشرات الإدارات الفدرالية اعتبارا من منتصف ليلة السبت بتوقيت واشنطن.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)