shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

رفعت وزارة الزراعة الروسية توقعاتها لصادرات الحبوب للموسم المقبل، إلى 42 مليون طن أثناء اجتماع روتيني مع مؤسسات تجارية كبرى.

السبت, 22-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


رفعت وزارة الزراعة الروسية توقعاتها لصادرات الحبوب للموسم المقبل، إلى 42 مليون طن أثناء اجتماع روتيني مع مؤسسات تجارية كبرى.

وقالت الوزارة، إن "صادرات الحبوب في موسم 2019/2018 من المتوقع أن تبلغ 42 مليون طن، منها 14 مليون طن ستشحن في الفترة من يناير وحتى يونيو المقبلين".

وأضافت أن "رقم صادرات الحبوب يشمل 37 مليون طن من القمح".

وصدرت روسيا 26.8 مليون طن من الحبوب في الفترة من أول يوليو ولغاية الربع الثاني من شهر ديسمبر الجاري، بزيادة قدرها 4% عن الفترة ذاتها قبل عام.


وتراجعت القيود على الصادرات الروسية منذ سبتمبر الماضي، بعد أن سادت توقعات بأن أكبر مصدر للقمح في العالم، قد يقيد الصادرات في وقت لاحق من الموسم الذي بدأ في أول يوليو المنصرم.

وأكد مصدران مطلعان، أن مسؤولين روس أعطوا انطباعا بأن بلادهم لا تخطط لفرض أي قيود على تصدير الحبوب.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)