shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أفاد مراسل RT في السودان، مساء السبت، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أكد وقوف بلاده وجاهزيتها لمساعدة السودان في تجاوز الظرف الطارئ.

ونقل مراسلنا عن الرئاسة السودانية قولها إن الرئيس المشير عمر حسن البشير تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للاطمئنان على الأوضاع في البلاد.

وأعلن الشيخ تميم خلال الاتصال وقوف بلاده مع السودان وجاهزيتها لتقديم كل ما هو مطلوب لمساعدة السودان على تجاوز هذه المحنة.

وأضافت الرئاسة أن أمير قطر أكد حرصه على استقرار السودان وأمنه.

ومن جهته شكر الرئيس السوداني، أمير قطر على اتصاله واهتمامه بما يجري في البلاد وحرصه على استقرارها.

وأشارت الرئاسة السودانية إلى أن البشير أكد للشيخ تميم على هدوء الأوضاع في البلاد وسعي القيادة وحكومة الوفاق الوطني على معالجة أسباب الأزمة.

المصدر: RT + الرئاسة السودانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)