shopify site analytics
امريكا تنتقل إلى المركز الثاني عالميا بعدد وفيات كورونا متجاوزة إسبانيا - امريكا تطالب محمد بن سلمان بخفض إنتاج النفط - إيطاليا تعلن عن رقم قياسي في وتيرة التعافي من كورونا - الفقر يهدد نصف سكان العالم بسبب كورونا - حصيلة إصابات فيروس كورونا في العالم تتجاوز 1.5 مليون - كورونا يوحد الحضارات العالمية بقيادة مصر والصين وإيطاليا ضد " نخبة الدمار الشامل " .. - التكافل الإجتماعي محطة لإختبار الإُمة - طقم عسكري مدجج بالمسلحين يحاصرون منزل القاضي الكشار بتعز - المحكمة العسكرية المركزية تبدأ محاكمة 75 عسكرياً من الخونة - قبل أن نتكورن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أفاد مراسل RT في السودان، مساء السبت، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أكد وقوف بلاده وجاهزيتها لمساعدة السودان في تجاوز الظرف الطارئ.

ونقل مراسلنا عن الرئاسة السودانية قولها إن الرئيس المشير عمر حسن البشير تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للاطمئنان على الأوضاع في البلاد.

وأعلن الشيخ تميم خلال الاتصال وقوف بلاده مع السودان وجاهزيتها لتقديم كل ما هو مطلوب لمساعدة السودان على تجاوز هذه المحنة.

وأضافت الرئاسة أن أمير قطر أكد حرصه على استقرار السودان وأمنه.

ومن جهته شكر الرئيس السوداني، أمير قطر على اتصاله واهتمامه بما يجري في البلاد وحرصه على استقرارها.

وأشارت الرئاسة السودانية إلى أن البشير أكد للشيخ تميم على هدوء الأوضاع في البلاد وسعي القيادة وحكومة الوفاق الوطني على معالجة أسباب الأزمة.

المصدر: RT + الرئاسة السودانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)