shopify site analytics
أقوى جيوش المنطقة العربية.. مصر والسعودية في الطليعة - إصابة وأضرار بالممتلكات جراء قصف إسرائيلي لغزة - Vuzix الأمريكية تنافس غوغل بنظارات ذكية متطورة - العشريةُ الأولى للمقاومِ الهصورِ محمود المبحوح - بناء المعلم - برلمانيون أميركيون :تصنيف الحوثيين ارهابيين بمثابة عقوبة إعدام لملايين اليمنيين - دورة تدريبية للكوادر الطبية حول الجودة في أداء التطبيب - المبعوذ الأممي الجديد التكيز على قضية مدينة مرزوق لتحقيق السلام في ليبيا - القمة المصرية الأردنية وتعزيز حل الدولتين - وقفة قبلية مسلحة بمخلافي السمل ورازح تنديدٱ بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أفاد مراسل RT في السودان، مساء السبت، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أكد وقوف بلاده وجاهزيتها لمساعدة السودان في تجاوز الظرف الطارئ.

ونقل مراسلنا عن الرئاسة السودانية قولها إن الرئيس المشير عمر حسن البشير تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للاطمئنان على الأوضاع في البلاد.

وأعلن الشيخ تميم خلال الاتصال وقوف بلاده مع السودان وجاهزيتها لتقديم كل ما هو مطلوب لمساعدة السودان على تجاوز هذه المحنة.

وأضافت الرئاسة أن أمير قطر أكد حرصه على استقرار السودان وأمنه.

ومن جهته شكر الرئيس السوداني، أمير قطر على اتصاله واهتمامه بما يجري في البلاد وحرصه على استقرارها.

وأشارت الرئاسة السودانية إلى أن البشير أكد للشيخ تميم على هدوء الأوضاع في البلاد وسعي القيادة وحكومة الوفاق الوطني على معالجة أسباب الأزمة.

المصدر: RT + الرئاسة السودانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)