shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ إب:لن نسمع بأن تكون حادثة المجمع الحكومي بمديرية المشنة اوغيرها من الاحداث في سبيل جرالمحافظة الي مربع  الفوضى والفتنة

الأحد, 23-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
محافظ إب:لن نسمع بأن تكون حادثة المجمع الحكومي بمديرية المشنة اوغيرها من الاحداث في سبيل جرالمحافظة الي مربع الفوضى والفتنة

إب/حميدالطاهري
أكد محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح أنه لن يسمح بأن تكون حادثة " المجمع الحكومي بمديرية المشنة "التي وقعت يوم أمس أو غيرها من الأحداث العارضة سببا في جر المحافظة الى مربع الفوضى والفتنة التي لا تخدم سوى أعداء الوطن .

وثمن المحافظ صلاح في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم ، توجيهات قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي " بتشكيل لجنة رئاسية لتقصي الحقائق حول حادثة" مجمع المشنة"
كما ثمن محافظ إب جهود اللجنة المشكلة للتحقيق في الحادثة برئاسة رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي مروان المحاقري في هذا الجانب.

وأكد اللواء صلاح على ضرورة تكاتف الجميع وتوحيد كل الطاقات والجهود للحفاظ على الأمن والإستقرار بالمحافظة وتقوية نسيجها الإجتماعي وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .

وسخر المحافظ صلاح مما تناوله الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي من اخبار ليس لها اساس من الصحة ومما نسب الى مصادر أمنية ، مهتبرا إياها محاولة يائسة لتظليل الرأي العام .

وقال " الجنود الذين ذهبوا ضحية حادثة "مجمع المشنة" من أي طرف كان هم أبنائنا جميعا ، وما حدث كان أمرا مؤسفا ، إلا أن أمن المحافظة أغلى من الجميع ، وفي المقدمة رأس ورقبة عبدالواحد صلاح ".

وأكد المحافظ صلاح أن القضاء مرجع الجميع وأن ما سيصدر عنه من أحكام في هذه الحادثة وغيرها ملزمة للجميع .

ودعا اللواء صلاح كافة أبناء المحافظة الى المزيد من التكاتف وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد لترسيخ قواعد أمن واستقرارالمحافظة بإعتباره جزءا لا يتجزأ من أمن وإستقرار وسلامة الوطن بكامله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)