shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن خلافه الجوهري مع وزير الدفاع المستقيل جيمس ماتيس.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع "تويتر"، ردا على "عدد قليل من أعضاء مجلس الشيوخ الذين يعتقدون بأنني لا أحب أو لا أقدّر التحالفات مع دول أخرى".. "إنهم يخطؤون".

وتابع: "ولكن ما لا يعجبني هو أن العديد من تلك الدول تستفيد من الصداقة مع الولايات المتحدة، سواء من الحماية العسكرية أو من التجارة".

وأضاف: "نحن نمول بشكل ملموس جيوش الكثير من الدول الغنية جدا حول العالم، فيما تستفيد تلك الدول من الولايات المتحدة وداعفي الضرائب لدينا في التجارة. ولم ير الجنرال ماتيس مشكلة في ذلك. وأنا أراها، ونحلها الآن"!

جدير بالذكر أن ترامب أعلن يوم 19 ديسمبر عن قراره سحب القوات الأمريكية من سوريا، وفي اليوم التالي أعلن عن استقالة ماتيس من منصب وزير الدفاع، الذي ذكر عن وجود اختلاف في الآراء بينه وبين الرئيس ترامب في الرسالة الخاصة باستقالته.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)