shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


لقي ما لا يقل عن 28 شخصا مصرعهم، وأصيب أكثر من 20 آخرين في هجوم مسلح على مبان حكومية في العاصمة الأفغانية كابل، حسبما ذكرت السلطات المحلية.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن الهجوم استهدف مبنى الإدارة الحكومية لشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة و"أسر الشهداء"، حيث فجر انتحاري سيارة مفخخة خارج المبنى، ثم هاجمه مسلحون ببنادق رشاشة وعبوات ناسفة.

وأشارت الشرطة الأفغانية إلى أن الهجوم وقع في الوقت الذي كان الموظفون يستعدون لمغادرة المبنى. واستمر تبادل إطلاق النار عدة ساعات.

وقال المتحدث باسم الداخلية الأفغانية إن 200 موظف أجلوا من المبنى، وحاصرت الشرطة المنطقة المحيطة بموقع الهجوم. وأكد المتحدث مقتل أحد رجال الشرطة و3 مهاجمين في تبادل إطلاق النار.

وتحدثت وكالة "بجواك" الأفغانية عن معلومات حول احتجاز المسلحين لعدد من موظفي الإدارة المذكورة رهائن. وحتى اللحظة لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)