shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -


لقي ما لا يقل عن 28 شخصا مصرعهم، وأصيب أكثر من 20 آخرين في هجوم مسلح على مبان حكومية في العاصمة الأفغانية كابل، حسبما ذكرت السلطات المحلية.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن الهجوم استهدف مبنى الإدارة الحكومية لشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة و"أسر الشهداء"، حيث فجر انتحاري سيارة مفخخة خارج المبنى، ثم هاجمه مسلحون ببنادق رشاشة وعبوات ناسفة.

وأشارت الشرطة الأفغانية إلى أن الهجوم وقع في الوقت الذي كان الموظفون يستعدون لمغادرة المبنى. واستمر تبادل إطلاق النار عدة ساعات.

وقال المتحدث باسم الداخلية الأفغانية إن 200 موظف أجلوا من المبنى، وحاصرت الشرطة المنطقة المحيطة بموقع الهجوم. وأكد المتحدث مقتل أحد رجال الشرطة و3 مهاجمين في تبادل إطلاق النار.

وتحدثت وكالة "بجواك" الأفغانية عن معلومات حول احتجاز المسلحين لعدد من موظفي الإدارة المذكورة رهائن. وحتى اللحظة لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)