shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بين كيو زوي تطرح لبادة الماوس الحمراء للألعاب الإلكترونية G-SR-SE في الشرق الأوسط
إكسسوارات تنقل الألعاب الإلكترونية إلى مستوى آخر

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
بين كيو زوي تطرح لبادة الماوس الحمراء للألعاب الإلكترونية G-SR-SE في الشرق الأوسط
إكسسوارات تنقل الألعاب الإلكترونية إلى مستوى آخر
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2018، ("ايتوس واير"): أعلنت شركة "بين كيو زوي" الرائدة في صناعة منتجات الألعاب الإلكترونية إطلاق النسخة الخاصة من لبادة الماوس الحمراء "ZOWIE G-SR" في منطقة الشرق الأوسط وهي النسخة المُحدثة من لبادة الماوس الزرقاء G-SR-SE التي تُقدم للاعبين لوناً جديداً وتصميماً أحدث.
وتتيح أحدث إصدارات G-SR إمكانية تحريك الماوس في سهولة وحسن التحكم في أداة استشعار الماوس وهي لبادة مسطحة 100% من المطاط لضمان تحريك الماوس بسلاسة كما تمنحك هذه النسخة الخاصة شعوراً بالانسيابية يختلف عن النسخة القياسية السوداء G-SR.
وسنتوقف عن طرح اللبادات الزرقاء G-SR-SE من الآن فصاعداً وستكون اللبادات الحمراء الجديدة البديل المتوفر عنها وسعرها: 120 درهماً إماراتياً.
UTM Link -https://zowie.benq.com/en-ap/product/mouse-pad/sr/g-sr-se-red.html?utm_source=PressRelease&utm_medium=PREmail&utm_campaign=Zowie-G-SR-Red
لمزيد من المعلومات عن اللبادة الحمراءG-SR-SE : يُرجى زيارة: [https://zowie.benq.com/en-ap/product/mouse-pad/sr/g-sr-se-red.htmlG:NewsRoomMENWMENWDistributionDec 24[https:zowie.benq.comen-approductmouse-padsrg-sr-se-red.html]]
لمتابعة أخبارنا على مواقع التواصل الاجتماعي https://www.facebook.com/ZOWIEbyBenQAPAC/
نبذة عن زوي:
ظهرت في أواخر عام 2008 وهي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتعزيز الأداء القتالي لمشتركي الألعاب الإلكترونية. وفي عام 2015، استحوذت شركة "بين كيو" على العلامة التجارية "زوي" لتمثيل خط إنتاجها من الألعاب الإلكترونية الذي يُقدم متعة تنافسية حقيقية.
نبذة عن مؤسسة بين كيو:
تأسست" بين كيو" تحقيقاً لرؤية إضفاء المتعة وتحسين جودة الحياة. وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في طرح الحلول والتكنولوجيا للبشرية لإثراء جميع جوانب حياة المستهلك والرقي بها. وتحقيقاً لهذه الرؤية، تركز "بين كيو" على المجالات التي تهمّ الغالبية في وقتنا الحالي– نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – على أمل تحسين سبل العيش وزيادة الكفاءة والتمتع بصحة أفضل وتعزيز فرص التعلّم. وهو ما يشمل طرح مجموعة كبيرة من المنتجات والتقنيات التي تفي باحتياجات الأفراد من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمولة وحلول الإضاءة. لأن ذلك يصنع فارقاً.
*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
"ابسلوت كوميونكيشنز"
سونال سالفي، 971559029360+
sonals@absolutecg.net
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)