shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برامج مركز فقيه للإخصاب تعد بتحقيق معدلات نجاح أعلى هذا الموسم
فرص أفضل لنجاح التلقيح الصناعي

الثلاثاء, 25-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
برامج مركز فقيه للإخصاب تعد بتحقيق معدلات نجاح أعلى هذا الموسم
فرص أفضل لنجاح التلقيح الصناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2018، ("ايتوس واير"): مهّد الإخصاب في المختبر الطريق أمام العديد من الأزواج كي يصبحوا آباءً وأمهات. ونظراً للمزايا المتجددة التي توفرها هذه التقنية، كونها واحدة من أنجح آليات الحمل، فقد صمّم مركز فقيه للإخصاب عدداً من البرامج الخاصة بهذا الموسم.
وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمجموعة مراكز فقيه للإخصاب: "كنا في مركز فقيه للإخصاب ولا نزال دائماً ملتزمين بصحة المرضى، ونقدم هذا البرنامج الخاص تماشياً مع رؤيتنا لدعم أحلام الأزواج الذين يسعون إلى أن يكونوا آباءً وأمهات، بالإضافة إلى زيادة فرص النجاح للمشاركين في برامج التخصيب".
ويقدم مركز فقيه للإخصاب في دبي- الإمارات العربية المتحدة، استشارات مجانية لجميع المرضى في أول زيارة لهم مع خصم بنسبة 10% على إجراءات الحقن المجهري خلال شهر ديسمبر الجاري. ولا يزال الإخصاب في المختبر يمثل أملاً مهماً لعشرات العائلات التي تكافح من أجل إنجاب الأطفال، ولا شك أن اعتماد هذا البرنامج الجديد يعدّ جزءاً من مسؤولية مركز فقيه للإخصاب في تقديم شعاع الأمل خلال هذا الموسم.
وأضاف الدكتور فقيه: "مع اقتراب نهاية العام، نتعاون بشكل وثيق مع الفرق الطبية لتطوير البرامج التي توفر سهولة حصول المرضى على العلاجات المتطورة. إن برامجنا الشاملة لن تزيد من معدلات الخصوبة فحسب، بل ستوفر أيضًا الدعم العاطفي المناسب الذي يحتاج إليه المرضى".
وتشير الدراسات إلى أن العديد من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و44 عامًا قد أصبن بانخفاض في مستوى الخصوبة الذي يسبب صعوبات في الإخصاب وحدوث الحمل. ومع ذلك فإن نسب المواليد الأحياء لكل دورة إخصاب مخبري تسجل معدلات نجاح كبيرة. وبالنظر إلى النجاح الذي يحققه التلقيح المخبري، فلا شك أنه من المفيد أن يحصل المرضى في الإمارات العربية المتحدة على أفضل علاج للخصوبة بتكاليف أقل.
*المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"صحارى كوميونيكيشنز"
نور عبد الحافظ، تنفيذي حسابات العملاء، +97143298996، +971506946519
n.hafiz@saharapr.com / www.saharagcc.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)