shopify site analytics
زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد - سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي على أيدى القوات المسلحة الليبية - إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" - احذر.. إعادة تسخين هذه الوجبات قد يصيبك بالتسمم - 6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك ‘الآمن’ - وفاة المذيعة السودانية رتاج الاغا تصدم الوسط الإعلامي والأسباب غامضة - تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة - اتجاهات “خليجية” ثلاثية للاستثمار في الأردن.. - معركة “النيرب” شرق إدلب اختبارٌ بالنّار بين موسكو وأنقرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أعلنت مديرية الدفاع الجوي في الجيش السوري، عن تصديها لصواريخ إسرائيلية في سماء ريف دمشق الغربي، وإسقاطها جميعا قبل وصولها إلى أهدافها المحددة.

وأشارت وكالة "سانا" السورية، إلى أن العدوان جرى من فوق الأراضي اللبنانية، وأنه تم إسقاط عدد من تلك الأهداف.

وقال مصدر عسكري للوكالة: "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ معادية أطلقها الطيران الحربي الإسرائيلي من فوق الأراضي اللبنانية"، مؤكدا تمكن قوات الدفاع الجوي من إسقاط معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها.

وأوضح المصدر، أن الأضرار اقتصرت على مخزن ذخيرة وإصابة ثلاثة جنود بجراح.


يذكر أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت في نوفمبر الماضي، عددا من الأهداف المعادية فوق المنطقة الجنوبية، كان مصدرها إسرائيل.


وأفاد مصدر عسكري بأن الدفاعات الجوية أطلقت صواريخها بكثافة في سماء المنطقة.

وكانت وكالات روسية نقلت عن مصدر عسكري سوري قوله: إن "الدفاعات الجوية أسقطت طائرة حربية إسرائيلية و4 صواريخ"، فيما نفى الجيش الإسرائيلي تلك الأنباء.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)