shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

أطلق النجم عمر الصعيدي أغنيته الجديدة "سلم عليها" كلمات والحان السيد حسني وتوزيع محمد القحوم، وتقول بداية الأغنية التي حققت مشاهدة ما يقارب 100 الف خلال اسبوعين.



سلم عليها ياهوى

بعبق النسيم

سلم بخير النوى

إني بريء الأديم

سلم بحسن النوى



وعبر الصعيدي عن عشقه لهذا اللون من الغناء قائلا: " منذ زمن لم أطلق أعمال فنية مثل هذا اللون الموسيقي، وانا سعيد في نجاح العمل واتمنى ان تنال إعجاب جمهوري.



وعلى صعيد أخر أحيا النجم عمر الصعيدي حفل منتدى فلسطين في العاصمة البريطانية لندن وسط حضور جماهيري كبير، قدم من خلال معظم اعماله الفنية.



لسماع اغنيته الجديدة من الرابط التالي:

https://youtu.be/uXvEFK7EkWo
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)