shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

أطلق النجم عمر الصعيدي أغنيته الجديدة "سلم عليها" كلمات والحان السيد حسني وتوزيع محمد القحوم، وتقول بداية الأغنية التي حققت مشاهدة ما يقارب 100 الف خلال اسبوعين.



سلم عليها ياهوى

بعبق النسيم

سلم بخير النوى

إني بريء الأديم

سلم بحسن النوى



وعبر الصعيدي عن عشقه لهذا اللون من الغناء قائلا: " منذ زمن لم أطلق أعمال فنية مثل هذا اللون الموسيقي، وانا سعيد في نجاح العمل واتمنى ان تنال إعجاب جمهوري.



وعلى صعيد أخر أحيا النجم عمر الصعيدي حفل منتدى فلسطين في العاصمة البريطانية لندن وسط حضور جماهيري كبير، قدم من خلال معظم اعماله الفنية.



لسماع اغنيته الجديدة من الرابط التالي:

https://youtu.be/uXvEFK7EkWo
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)