shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

أطلق النجم عمر الصعيدي أغنيته الجديدة "سلم عليها" كلمات والحان السيد حسني وتوزيع محمد القحوم، وتقول بداية الأغنية التي حققت مشاهدة ما يقارب 100 الف خلال اسبوعين.



سلم عليها ياهوى

بعبق النسيم

سلم بخير النوى

إني بريء الأديم

سلم بحسن النوى



وعبر الصعيدي عن عشقه لهذا اللون من الغناء قائلا: " منذ زمن لم أطلق أعمال فنية مثل هذا اللون الموسيقي، وانا سعيد في نجاح العمل واتمنى ان تنال إعجاب جمهوري.



وعلى صعيد أخر أحيا النجم عمر الصعيدي حفل منتدى فلسطين في العاصمة البريطانية لندن وسط حضور جماهيري كبير، قدم من خلال معظم اعماله الفنية.



لسماع اغنيته الجديدة من الرابط التالي:

https://youtu.be/uXvEFK7EkWo
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)