shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
دشن الاتحاد العالمي للمدارس العربية والاسلامية وبالتعاون مع مبادرة أمة واحدة ومؤسسة سبأ للأغاثة والتنمية اليوم الثلاثاء ٢٥/ ١٢/ ٢٠١٨ م حملات أغاثية لمكافحة الفقر والمجاعة التي تجتاح اليمن وبإشراف من منظمة التعاون الاسلامي ..
وخلال الحملة أشار رئيس مؤسسة سبأ للأغاثة والتنمية البريطانية الحاج / عبدالرقيب يحيئ الى أهمية الحملة في التخفيف من معاناة النازحين والمهجرين والمتضررين من الحرب من ابناء محافظة الحديدة وقرى اسلم في محافظة حجه وأطفال سوء التغذية الذين لم تصل اليهم المنظمات الانسانية والاغاثية ولم يحصلوا على المعونات الأغاثية ..
وأشار الى أنة تم توزيع ٢٥٠ سلة غذائيه تحتوي على الدقيق والارز والسكر والزيت والبقوليات للنازحين والمتضررين من الحرب بالاضافة الى ذبح عجل وليمة للفقراء من أبناء الحديدة النازحين في صنعاء وتوزيع حليب للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية ..
وثمن رئيس مؤسسة سبأ للأغاثة والتنمية البريطانية بالجهود التي تبذلها منظمة التعاون الاسلامي ومبادرة أمه واحدة واتحاد المدارس العربية والاسلامية ودورها الانساني لإغاثة أخوانهم في اليمن في ظل الحرب المفروضة على اليمن أرضا" وأنسانا" ..
لافتا" الى انة استفاد من المشروع ١٥٠٠ نسمة من النازحين والمهجرين والفقراء والاطفال الذين يعانون من سوء التغذية ..
ودعا جميع المنظمات الدولية والانسانية الى تكثيف جهودها والمساهمة في اغاثة اخوانهم في اليمن والتخفيف من معاناتهم المعيشية الصعبة والذين تضرروا كثيرا" بسبب الحرب ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)