shopify site analytics
النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا - العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا - الولايات المتحدة تسجل حصيلة وفيات قياسية جراء كورونا في يوم واحد - صندوق النقد الدولي: مستعدون لاستخدام تريليون دولار لمواجهة كورونا - ترامب حول السوق النفطية: ابن سلمان وبوتين يريدان أن يحدث شيء ما - «مجزرة جنين» شاهدة على جرائم الاحتلال - يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ - سليماني مرة ثانية !! - الــتــضــحــيــة فــي زمــن الــخــداع - طغيان العقل العلمي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 27-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد السفیر الإيراني في بغداد إيرج مسجدي، أنه ليس لإيران أي وجود عسكري أو قواعد أو حتى مستشارين في العراق.

وقال مسجدي في بغداد الأربعاء: "جميع المستشارين الذين قدموا إلى هذا البلد عبر التنسيق مع الحكومة العراقية، لتقديم الدعم في حربها ضد "داعش"، غادروا الأراضي العراقية بعد إعلان النصر على التنظيم وعادوا إلى البلاد. لا يوجد أي حضور عسكري أو استشاري أو قواعد إيرانية في العراق".

وأضاف أن الأمريكيين لا يرغبون في تطهير المنطقة من "داعش" والإرهاب وإنما يعمدون إلى احتوائه لإبقاء الوضع الإقليمي متأزما.

واعتبر أنه لا مبرر للوجود العسكري الأمريكي في المنطقة، لافتا إلى أن الدول الإقليمية قادرة على حماية أراضيها بفضل قواتها المحلية ولا حاجة للوجود الأجنبي هناك.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)