shopify site analytics
نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد - ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم - الجيش اليمني يفرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا - خارطة "الحوثي" البحرية - زلزال بحري بقوة 5.2 ريختر قرب ساحل عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 27-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
في موقف جديد لافت، أعلن الرئيس الأمريكي خلال زيارته المفاجئة للعراق، أن الولايات المتحدة لا يمكنها أن تستمر في أداء دور الشرطي العالمي.

ونقلت وسائل الإعلام عن ترامب قوله في هذا السياق: "ليس من العدل أن نتحمل العبء بكامله"، مضيفا أيضا أن الولايات المتحدة "لا تريد أن تستغل الدول الأخرى الجيش الأمريكي في حماية أمنها من دون مقابل".

وتابع الرئيس الأمريكي موقفه قائلا: "نحن منتشرون في جميع أنحاء العالم، بل ونوجد في دول لم يسمع بها معظم الناس. بصدق، هذا الأمر مضحك".

وكان ترامب أدلى بتصريح مماثل في مناسبة سابقة.. حدث ذلك في أبريل الماضي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره النيجيري، محمد بخاري، حيث قال إن الولايات المتحدة على مدى عقود أنفقت مبالغ طائلة للحفاظ على استقرار العالم، مشددا على أن مثل هذا الأمر لا يجب أن تكون له الأولوية.




يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قام برفقة زوجته ميلانيا، بزيارة من دون إعلان مسبق إلى قاعدة، عين الأسد، العسكرية في العراق، حيث التقى بالعسكريين الأمريكيين هناك وتبادل معهم أطراف الحديث في أجواء غير رسمية، وهنأهم بعيد الميلاد .

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)