shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 27-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
صادق الكنيست الإسرائيلي على مشروع قانون حول حل نفسه وإجراء انتخابات مبكرة يوم 9 أبريل المقبل بالقراءة النهائية.

وخلال التصويت النهائي أيد 102 من النواب حل الكنيست، مقابل صوتين عارضا مشروع القانون أحدهما نائب عن حزب الليكود، وبالتالي تكون الحملة الانتخابية قد انطلقت رسميا في إسرائيل.

واستغرق التصويت بالقراءات الثلاث 10 ساعات، وشكلت جلسة اليوم الأربعاء آخر فرصة للنواب للتعبير عن رأيهم.

ووصفت زعيمة "المعسكر الصهيوني" المعارض تسيبي ليفني الانتخابات المقبلة بأنها "طارئة"، مضيفة أنه لا بديل عن هزيمة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو، واتهمت حكومته بتقديم قوانين "تجبر الإسرائيليين على تغيير قيمهم".

إقرأ المزيد
موشيه يعالون يعالون يؤسس حزبا سياسيا لمنافسة خصمه نتنياهو
وبعد حل الكنيست لن تكون لديه إمكانية لمناقشة مشاريع القوانين، باستثناء إقرار المشاريع المتفق عليها من قبل الائتلاف الحاكم والمعارضة. وستواصل حكومة بنيامين نتنياهو أداء مهامها حتى تشكيل حكومة جديدة بعد الانتخابات.

وترجح استطلاعات الرأي فوز القوى اليمينية في الانتخابات وإعادة انتخاب نتنياهو رئيسا للوزراء للمرة الرابعة على التوالي.

المصدر: جيروزاليم بوست
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)