shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بقوة على تحدي غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس..

الجمعة, 28-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بقوة على تحدي غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، الذي دعاه للانتقال إلى أحد الأندية في الدوري الإيطالي.

وقال ميسي في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لست بحاجة للتغيير.. أنا في أفضل ناد في العالم.. تحدياتي تتجدد كل عام".

وتابع البرغوث، الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى العام 2021: "لست بحاجة لتغيير فريقي أو الدوري الإسباني (الليغا) من أجل أهداف جديدة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم وليس هناك سبب لتغيير أي شيء".

وبهذا التصريح يكون ميسي قد أراح جماهير البارسا التي طالما توجست من احتمال رحيل نجمها الأول عن الفريق، ورد أيضا على رونالدو الذي دعاه في وقت سابق للرحيل عن "الليغا"، واللعب لأحد الأندية في إيطاليا، لكي يستمر مسلسل التحدي بينهما، الذي اشتد عندما كان النجم البرتغالي يدافع عن لون ريال مدريد قبل أن ينتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

المصدر: sports.ru + RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)