shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بقوة على تحدي غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس..

الجمعة, 28-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بقوة على تحدي غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، الذي دعاه للانتقال إلى أحد الأندية في الدوري الإيطالي.

وقال ميسي في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لست بحاجة للتغيير.. أنا في أفضل ناد في العالم.. تحدياتي تتجدد كل عام".

وتابع البرغوث، الذي يمتد عقده مع برشلونة حتى العام 2021: "لست بحاجة لتغيير فريقي أو الدوري الإسباني (الليغا) من أجل أهداف جديدة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم وليس هناك سبب لتغيير أي شيء".

وبهذا التصريح يكون ميسي قد أراح جماهير البارسا التي طالما توجست من احتمال رحيل نجمها الأول عن الفريق، ورد أيضا على رونالدو الذي دعاه في وقت سابق للرحيل عن "الليغا"، واللعب لأحد الأندية في إيطاليا، لكي يستمر مسلسل التحدي بينهما، الذي اشتد عندما كان النجم البرتغالي يدافع عن لون ريال مدريد قبل أن ينتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

المصدر: sports.ru + RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)