shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام 3 تحديات صعبة اليوم، عندما يخوض آخر مبارياته في 2018 مع فريقه يوفنتوس

السبت, 29-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام 3 تحديات صعبة اليوم، عندما يخوض آخر مبارياته في 2018 مع فريقه يوفنتوس، الذي يستضيف سامبدوريا في الأسبوع الـ19 من الكالتشيو الإيطالي.

التحدي الأول لرونالدو يكمن في قيادة "البيانكونيري" لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سامبدوريا، والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإيطالي على مدار 20 مرحلة، وهي مهمة لن تكون سهلة، في ظل قوة الفريق الضيف صاحب المركز الخامس في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

التحدي الثاني للنجم البرتغالي أصعب من الأول، ويتوجب على "صاروخ ماديرا" هز شباك سامبدوريا بثلاثية (هاتريك) على الأقل، ليواصل الحفاظ على سجله التهديفي الرائع في السنوات الثماني الأخيرة، التي لم ينزل فيه الدون عن عتبة الـ50 هدفا.

فمنذ 2011 واظب رونالدو على تسجيل 50 هدفا وأكثر مع نهاية كل عام، ووصل إلى ذروته في 2013 عندما سجل 69 هدفا.

في 2018 سجل الدون ما مجموعه 47 هدفا حتى الآن، 28 منها بقميص فريقه السابق ريال مدريد، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، و13 هدفا مع يوفنتوس، الذي انضم إليه مطلع الموسم الحالي.

التحدي الثالث لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، والذي يمكن وصفه بالمهمة "شبه المستحيلة"، هو تجاوز الغريم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أحرز 51 هدفا في العام 2018، ولن يخوض أي مباريات أخرى هذا العام.

ولتجاوز رقم ميسي أو على الأقل معادلته، يتحتم على رونالدو تسجيل 5 أو 4 أهداف في مباراة الليلة.

صحيح أن المهمة صعبة ومعقدة، ولكن رونالدو عود محبيه على تحطيم الأرقام القياسية وكسب التحديات الصعبة، وإن واصل على نهجه الليلة، فلن يحظى فحسب بتصفيقات وتشجيعات جماهير اليوفي، التي ستحتشد بمدرجات "أليانز ستاديوم" لمتابعة المباراة، بل وستنهال عليه عبارات الثناء والمديح والإشادة من قبل كل عاشق لكرة الإثارة والمتعة، وربما لن ينام عشاقه.

المصدر: marca.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)