shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 30-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ألقت أجهزة الأمن المصرية بالجيزة، القبض على سائق مركبة "توك توك"، اتهمته ابنته 18 عاما، باغتصاب شقيقتها الصغرى 15 عاما، ومعاشرتها في الفراش 6 أشهر.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الأب المنسوبة إليه تهمة اغتصاب ابنته، انفصل عن زوجته قبل 10 سنوات، وأن ابنته عاشت معه في شقته بمنطقة كرداسة وتعدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وأكدت التحقيقات أن شقيقتها وتبلغ من العمر 18 عاما توجهت إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت باغتصاب والدها أختها الصغرى، 15 عاما، والتي أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة.

وأفادت التحقيقات، أن المجني عليها قالت إن والدها عاشرها مرات عدة خلال 6 أشهر معاشرة الأزواج، وهددها بسلاح أبيض "سكين" لإرهابها وعدم إخبارها أحدا بما يحدث.

وتشهد مصر في الآونة الأخيرة عمليات انتحار واغتصاب مفجعة، أرجعها بعض الخبراء في الطب النفسي إلى مجموعة من الأمراض النفسية.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)