shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 30-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -
ألقت أجهزة الأمن المصرية بالجيزة، القبض على سائق مركبة "توك توك"، اتهمته ابنته 18 عاما، باغتصاب شقيقتها الصغرى 15 عاما، ومعاشرتها في الفراش 6 أشهر.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الأب المنسوبة إليه تهمة اغتصاب ابنته، انفصل عن زوجته قبل 10 سنوات، وأن ابنته عاشت معه في شقته بمنطقة كرداسة وتعدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وأكدت التحقيقات أن شقيقتها وتبلغ من العمر 18 عاما توجهت إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت باغتصاب والدها أختها الصغرى، 15 عاما، والتي أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة.

وأفادت التحقيقات، أن المجني عليها قالت إن والدها عاشرها مرات عدة خلال 6 أشهر معاشرة الأزواج، وهددها بسلاح أبيض "سكين" لإرهابها وعدم إخبارها أحدا بما يحدث.

وتشهد مصر في الآونة الأخيرة عمليات انتحار واغتصاب مفجعة، أرجعها بعض الخبراء في الطب النفسي إلى مجموعة من الأمراض النفسية.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)