shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 31-ديسمبر-2018
صنعاء نيوز -

هنأت رئيس مؤسسة "نواب ونائبات قادمات" للتنمية، السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، الأخوة المسيحيين، وتواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

وأكدت في بيان اليوم، عمق المشاعر والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعية المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والازدهار، تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت أن الأعياد الإسلامية والمسيحية، هي أعياد لكل الشعب، مضيفة أن الجميع شركاء في هذا الوطن، وتمنت أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأشادت بُحسن أداء ويقظة رجال الأمن في تنفيذ خطط تأمين المناطق السياحية والأثرية ودور العبادة وأماكن الكثافات والطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، مما عكس الحالة الإيجابية لدي السياح والمواطنين ورضا الشارع الأقصري عن الحالة الأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)