shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر - صنعاء

 

اختتم الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم أمس الاحد الموافق 30 ديسمبر 2018م الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية

الثلاثاء, 01-يناير-2019
صنعاء نيوز/ عادل ثامر - صنعاء -




اختتم الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم أمس الاحد الموافق 30 ديسمبر 2018م الدورة التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية في مديرية صعفان وذلك ضمن أنشطه الفرع التدريبية والتي انطلقت تحت شعار ((ايجاد مسعف في كل بيت)) بدعم وتمويل من اللجنة الدولية للصليب الاحمر وبالتعاون والتنسيق مع المجلس المحلي بمديرية صعفان وانطلاقاً من شعورهم الانساني وتواصلاً للعطاء الإنساني المتجدد.



وهدفت الدورة والتي استمرت يومين الى رفد 20 مشارك ومشاركة من أبناء المجتمع المحلي يمثلون كافة عزل المديرية بكافة المعارف والمهارات الاسعافية والإنقاذيه لإنقاذ حياة من يتعرضون لأي أصابات مفاجئة قد تودي بحياتهم.



وفي حفل اختتام الدورة اشاد العقيد منير هاشم الكبسي مدير عام مديرية صعفان رئيس المجلس المحلي بالجهود الانسانية التي يبذلها الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء وكافة القائمين عليه لتقديم العديد من الخدمات الإنسانية سوى أثناء الكوارث الطبيعية أو أثناء النزاعات المسلحة والحروب، ونوها الكبسي إلى أهمية تنظيم العديد من الدورة التدريبية لضمان تواجد مسعف في كل بيت لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها يمننا الحبيب حيث ومحافظة صنعاء من أكبر المحافظات ومترامية الاطراف.

وفي نهاية حديثة أكد الكبسي على أهمية نقل كافة المعارف والمعلومات التي تلقيتموها المشاركين والتطبيق عليها ونشر ثقافة الإسعافات الأولية لتحقيق الهدف الأساسي منها وهو (إيجاد مسعف في كل بيت) وهذا الهدف لا ولن يتحقق إلا بتأهيل كوادر تكون قادرة على تقديم الإسعاف الأولية وكيفية التعامل في إسعاف الاشخاص المصابون وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.



وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الفرع بان هذا الدروة تأتي ضمن سلسة من الدورات التدريبية في محافظة صنعاء مقدمة من شركاء الحركة الدولية للصليب الاحمر باليمن لكي نساهم جميعاَ بالقيام بدورنا الانساني تجاه أبناء مديريات محافظة صنعاء في ظل الاوضاع الراهنة التي تتطلب تظافر كافة الجهود الانسانية لتخفيف من معاناة المتضررين والنازحين.



وفي نهاية الدورة تم تكريم كافة المتدربين بشهادات حضور وحقائب اسعافية وتقديم شهادات شكر وتقدير لكافة المتعاونين تقديراً وعرفاناً بجهودهم الملموسة في أنجاح كافة برامج الاسعافات الاولية في المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)