shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الشاب الياباني، كازوهيرو كوساكابي، البالغ من العمر 21 عاماً، الذي دهس بالسيارة عدة أشخاص من المشاة،

الثلاثاء, 01-يناير-2019
صنعاء نيوز -

قال الشاب الياباني، كازوهيرو كوساكابي، البالغ من العمر 21 عاماً، الذي دهس بالسيارة عدة أشخاص من المشاة، في طوكيو، إنه نفذ فعلته هذه انتقاما "لعقوبة الإعدام".

ونقلت وكالة "كيودو"، عن الشرطة القول، إن الجاني نفذ جريمته هذه عن سابق تصميم وإصرار.

وذكّرت الوكالة، بأن الشرطة قبضت على كوساكابي، في ليلة رأس السنة، بشبهة محاولة القتل المتعمد، لأنه باشر على متن سيارة مستأجرة تحمل لوحات ترخيص من أوساكا، بدهس المارة في شارع تاكيشيتا-دوري المزدحم بالعاصمة طوكيو.

وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص. وتعرض شخص آخر لإصابة طفيفة عندما ضربه الجاني خلال محاولته الفرار من مكان الحادث.

وقالت الوكالة، إن رجال الشرطة تمكنوا من القبض على كوساكابي بعد 20 دقيقة من وقوع الحادث.

وفي البداية، أعلن الشاب، أنه تعمد ارتكاب "عمل إرهابي"، ثم زعم أنه انتقم من "عقوبة الإعدام".

وأشارت الوكالة، إلى أن الغموض لا يزال، يلف اعترافات كوساكابي، وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان يقصد إعدام شخص معين أو ممارسة تنفيذ أحكام الإعدام في اليابان بشكل عام.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)