shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في سوريا، اليوم الثنين، أمرا ينهي الاحتفاظ بالعسكريين الذي تم سوقهم عام 2010.

الثلاثاء, 01-يناير-2019
صنعاء نيوز -


أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في سوريا، اليوم الثنين، أمرا ينهي الاحتفاظ بالعسكريين الذي تم سوقهم عام 2010.

وتشمل هذه القرارات، حسب وكالة "سانا" السورية الرسمية، أمرا إداريا ينهي الاحتفاظ لصف الضباط المجندين الدورة 103 الذين تم سوقهم في 21 نوفمبر من العام 2010.

كما ينهي الأمر الإداري الذي أصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة الاحتفاظ للأفراد المجندين سوق 22 مايو2010 وما قبله.

الأمر الإداري الصادر عن القيادة العامة للجيش ينهي أيضا الاحتفاظ للأفراد المجندين سوق 21 سبتمبر 2010، بالإضافة إلى الاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الملتحقين قبل 1يوليو 2012.

وأوضحت الوكالة أن الأمر يطبق اعتبارا من تاريخ 2 يناير 2019 ويستبعد منه كل من لديه فرار أو خدمة مفقودة تتجاوز 30 يوما.

وأتاح الأمر الإداري استبقاء من يرغب بالاستمرار بالخدمة الاحتياطية بناء على طلبه على أن تكون خدمته في التشكيلات المقاتلة حصرا.

المصدر: سانا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)