shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 02-يناير-2019
صنعاء نيوز -
أغلق موقع RT استطلاعات الرأي لأبرز الأحداث الرياضية في عام 2018، وأبرز شخصية رياضية عالميا وعربيا.

وفي استطلاع أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2018، حل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالمركز الأول بنسبة 42.6%، وجاء السوري عمر السومة نجم الأهلي السعودي في المركز الثاني بـ37.4%، فيما جاء المغربي المهدي بن عطية ثالثا بـ9.4%.

وفي استطلاع أبرز شخصية رياضية عالمية للعام 2018، جاء الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة بالمركز الأول بنسبة 33.3%، وحل الأرجنتني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في المركز الثاني بـ20.3%، متقدما بفارق بسيط عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بـ19.7%.

وفي استطلاع أبرز الأحداث الرياضية في العالم للعام 2018، جاء تنظيم روسيا لأول مرة في تاريخها بطولة كأس العالم لكرة القدم في المركز الأول بنسبة 68.5، متقدما بفارق كبير عن صاحب الحدث الثاني وهو فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي بنسبة 11%، فيما جاء تتويج منتخب فرنسا بلقب بطل مونديال روسيا بالمركز الثالث بـ8.1%.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)