shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الاعلامي / محمد الخميسي

الأحد, 06-يناير-2019
صنعاء نيوز/ المنسق الاعلامي / محمد الخميسي -
- اجرى منتخبنا مساء اليوم حصة تدريبية وحيدة على ملعب اكاديمية الوحدة استعداد لمواجهة منتخب ايران يوم الاثنين القادم في أبوظبي.

- *الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي ، اللذان عادا للتمارين بعد غياب اكثر من ستة ايام قضياها في تمارين فردية*.

- ركز الجهاز الفني في التمرين على عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في كيفية التحرك السليم للاعبين لعمل الزيادة العديدة اثناء الهجوم ، وكيفية اغلاق مناطق الخطورة عندما تكون الزيادة العديدة من الفريق الخصم .. واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابته والكرات العكسية .

- *الحصة التدريبية شهدت حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الاستاذ حسن باشنفر ، وعضوا مجلس الادارة الاستاذ طلال بن حيدة والاستاذ لبيب المهدي ، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد الاستاذ /عبدالواسع عبدالملك.*

- يقام ظهر غد الاحد الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخبنا مع ايران ، ويعقبه المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيحضره من جانب منتخبنا المدرب جان كوسيان والكابتن علاء الصاصي والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.

- *منتخبنا سيجري غدا حصته التدريبية الاخيرة استعداد لمواجهة ايران ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن وذلك على استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة* .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)