shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الاعلامي / محمد الخميسي

الأحد, 06-يناير-2019
صنعاء نيوز/ المنسق الاعلامي / محمد الخميسي -
- اجرى منتخبنا مساء اليوم حصة تدريبية وحيدة على ملعب اكاديمية الوحدة استعداد لمواجهة منتخب ايران يوم الاثنين القادم في أبوظبي.

- *الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي ، اللذان عادا للتمارين بعد غياب اكثر من ستة ايام قضياها في تمارين فردية*.

- ركز الجهاز الفني في التمرين على عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في كيفية التحرك السليم للاعبين لعمل الزيادة العديدة اثناء الهجوم ، وكيفية اغلاق مناطق الخطورة عندما تكون الزيادة العديدة من الفريق الخصم .. واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابته والكرات العكسية .

- *الحصة التدريبية شهدت حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الاستاذ حسن باشنفر ، وعضوا مجلس الادارة الاستاذ طلال بن حيدة والاستاذ لبيب المهدي ، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد الاستاذ /عبدالواسع عبدالملك.*

- يقام ظهر غد الاحد الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخبنا مع ايران ، ويعقبه المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيحضره من جانب منتخبنا المدرب جان كوسيان والكابتن علاء الصاصي والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.

- *منتخبنا سيجري غدا حصته التدريبية الاخيرة استعداد لمواجهة ايران ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن وذلك على استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة* .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)