shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-يناير-2019
صنعاء نيوز -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 يناير 2019—( "ايتوس واير")-- تماشياً مع التزامها بالاستدامة وجعل العالم مكاناً أفضل، تواصل "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، الدفع بالحدود نحو آفاق جديدة وغير مسبوقة في مجال الابتكار والجودة.

وفي حين كانت جودة المنتجات والخدمات المحرك الرئيسي لولاء العملاء ونمو الأعمال خلال العقود الماضية؛ يتطلع العملاء العصريون اليوم، في عالم تُشكّل فيه "التكنولوجيا الرقمية" أكثر الأحاديث تداولاً، إلى ما هو أبعد من المنتجات، من خلال التميّز واتخاذ القرارات استناداً إلى التجارب المستندة إلى التكنولوجيا الرقمية.

وانطلاقاً من ذلك، تمّ تصميم مركز "غروندفوس" للمنتجات ليكون أداة قياسية واختيارية رقمية تتيح لكم العثور على الحل الأمثل للمشاريع كافة. كما يوفر جميع المعلومات التي قد يحتاج إليها العملاء - بما في ذلك معلومات الأداء الخاصة بالمضخات، والمواصفات التقنية، ورسومات التصميم باستخدام الحاسوب، وقطع الغيار المتاحة، ودليل لعمّال التركيب، ومقاطع فيديو ووثائق أخرى- في مكان واحد على صفحة المنتجات الخاصة بالمضخات. وباعتباره نظام البحث الأفضل عن المنتجات في "غروندفوس"، يساعد مركز "غروندفوس" للمنتجات العملاء على اتخاذ الخيار الصحيح بشكل أسرع، ما يسهم في تسريع وتيرة أعمالكم بالكامل؛ وتغطية جميع القطاعات التي نزودها بالخدمات اللازمة، بما في ذلك خدمات المباني السكنية والتجارية، وقطاع إمدادات المياه، وإدارة مياه الصرف الصحي، وحلول الصناعة وحلول مصنّعي المعدات الأصليّة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جاكو هاهتوكاري، مدير شؤون المبيعات الداخلية والتميّز التجاري، في شركة "غروندفوس الخليج للتوزيع": "يعد تأسيس علاقات طويلة الأمد مع العملاء حالياً الركيزة الأساسية لضمان أن تصبح العلامات التجارية الخيار المفضل بين المنافسين وتحقيق نمو كبير في العائدات. وأثبتت شركة ’غروندفوس‘، بعد إجرائها الدراسات اللازمة، أن استخدام التقنيات الرقمية في جميع مجالات العمل يُتيح لنا بناء علاقات أكثر استدامة مع العملاء وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل". وتساهم هذه المنهجية بالفعل بتعزيز ولاء العملاء، ويدفع الولاء بالنمو الموثوق؛ في حين أن أحد المحركات الرئيسية لترسيخ ولاء العملاء عبر الخدمات الرقمية يكمن في إقامة علاقات مع عملاء رقميين نشطين. وبحسب جوناه سكاس، رائد الأعمال والمصمم الشهير، "إن علامتك التجارية تمثّل قصة تُروى فصولها عبر جميع نقاط اتصال العملاء".

وبغرض تحسين التفاعلات مع العملاء وتعزيز تجربتهم، تولت "غروندفوس" مهمة تزويدهم بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية والمهنية، بفضل "ماي غروندفوس". وتُمثّل "ماي غروندفوس" بوابة سريعة وفعالة وسهلة الاستخدام، متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تتيح للمستخدمين المُسجلين القيام بخدمات ذاتية سريعة وبسيطة، والعثور على مضخات بديلة أو مجموعات قطع غيار، وإجراء طلبات الخدمة وحالات الضمان. وتتيح بوابة "ماي غروندفوس" للعملاء البحث بسرعة عن توافر المنتجات، أو العثور على معلومات حول المدة التي تفصل بين تصنيع المنتج وتسليمه، ووضع الطلبية، ولمحة عن عرض الأسعار، وقائمة الأسعار، والتوافر، والمعلومات المتعلّقة بالتصدير، بطريقة سريعة وفعالة في الوقت الذي يناسبهم وخارج ساعات العمل.

وتُعتبر "غروندفوس إكسترانت" أداةً رقمية أخرى من "غروندفوس". ويساهم هذا الحل المُصمم للعملاء الذين يُجرون عمليات شرائية مباشرة معنا، بأخذ تجربة التسوق إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. وبفضل تصميم قابل للتكيّف (يناسب الحواسيب الشخصية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الجوالة) وخيارات البحث الذكية، تعد "غروندفوس إكسترانت" جاهزة دائماً لتلبية كافة أنواع الأعمال. ويُمكنكم بفضل هذا المنتج الوصول إلى المعلومات المرتبطة بالأعمال وتعقبها، بما في ذلك الطلبيات والشحنات والفواتير الخاصة بكم منذ عام ونصف، إضافة إلى المعلومات في الوقت الفعلي حول الأسعار وتوافر المنتجات وغيرها الكثير.

استمتعوا بطلب خدمات "غروندفوس" الرقمية في الوقت الذي يناسبكم من منزلكم أو مكتبكم الخاص، هذه هي فلسفة شركة "غروندفوس" للحلول والخدمات. وبفضل شبكة عالمية فعلية وحضور محلي في جميع الأسواق، أصبح بإمكاننا أنّ نقدّم لكم بعض المميزات التي من شأنها إضافة قيمة هائلة إلى منتجاتكم.

-انتهى-

لمحة عن شركة "غروندفوس الخليج للتوزيع":
تعتبر "غروندفوس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست "غروندفوس الخليج للتوزيع" عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر "جروندفوس" مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس" الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.ae.


المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال
"غروندفوس الخليج للتوزيع"
دييجو أرافينا، مدير أول لمشاريع التسويق - التسويق والاتصالات
هاتف المكتب: 97148815166+
رقم الجوال: 971588386941+
البريد الإلكتروني: daravena@grundfos.com



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)