shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المحافظ والمجلس المحلي التقوا بأقارب المتوفية وقدموا التعازي ـ والحادث كان يبعد عن مظاهرة التسامح والتصالح بكيلومتر ونصف – الإفراج عن عبد المجيد وحدين لم يكن له علاقة بما حصل من تظاهرات .

الأربعاء, 19-يناير-2011
صنعاء نيوز -
المحافظ والمجلس المحلي التقوا بأقارب المتوفية وقدموا التعازي ـ والحادث كان يبعد عن مظاهرة التسامح والتصالح بكيلومتر ونصف – الإفراج عن عبد المجيد وحدين لم يكن له علاقة بما حصل من تظاهرات .

أكد مصدر خاص في المكلا الليلة بان ما تناقلته وسائل الإعلام حول دهس احد الأطقم التابعة للأمن المركزي كان حادثا مروريا بحتا وان المرأة التي تدعى مسعد وعمرها يتجاوز السبعين أرادت قطع شارع الكرنيش بالمكلا ( الكبس ) وصدمها الطقم أثناء نزولها من الرصيف إلى الطريق بمقدمة الطقم اليمنى .

وأوضح بان المرأة نقلت على الفور إلى المستشفى للعلاج لكنها توفيت ، وأضاف أن سائق الطقم أحيل إلى النيابة للتحقيق معه في الحادث كما أوقف كل من كان في الطقم بتوجيهات من المحافظ ومعه المجلس المحلي وبما فيهم الأعضاء من المشترك الذين التقوا أقارب المرأة الذين تفهموا أن الحادث مروري مثله مثل أي حادث يقع في أي منطقة وليس دهسا متعمدا كما نشرت بعض وسائل الإعلام ، وقدم المحافظ والمجلس المحلي .

وأشار إلى أن المرأة لم تقتل بالرصاص كما طرح بالقرب من تظاهرة للحراك في المكلا وإنما يبعد الحادث عن مكان المتظاهرين بأكثر من كيلومتر ونصف . التفاصيل ستلحق ..

وأوضح المصدر ليمن تودي نت بان المحافظ والمجلس المحلي استدعوا مدير الأمن لمديريات الساحل والوادي العميد عمر بامشموس بعد الحادث المروري وتم استجواب مدير الأمن بشكل شفاف ورفع تقرير مفصل حول ما حصل والملابسات التي سعى البعض من أصحاب الحراك والمشترك إلى استغلالها لإثارة المواطنين ،

وحسب المصدر فان الأطقم التي كلفت بفض أي شغب قد يحصل مع التظاهرة التي قام بها الحراك في ذكرى التصالح والتسامح في ال13 من يناير ، وأكد المصدر بان الأمن لم يكلف بمنع المظاهرة وإنما كانت هناك احتياطات كالمرات السابقة ،

وأكد المصدر بان الأجهزة الأمنية انتشرت في المكلا بعد أن سعت بعض الجهات لاستغلال الحادث المروري في إثارة الفوضى والشغب ونهب المحال التجارية وان المسيرات سيرت في بعض الأحياء واستمرت حتى المساء إلا أن المواقع الإخبارية صورت المكلا وكأنها تونس ، وأضاف المصدر بان الأوضاع استقرت ولم يكن هناك تخوف لان أبناء حضرموت يدركون مصالحهم ولن ينجروا إلى ما يسعى البعض لجرهم إليه .

وأشار المصدر إلى أن لا علاقة مطلقا بما حصل اليوم وإطلاق القيادي في الحراك عبد المجيد وحدين وقال المصدر بان إطلاق وحدين موضوع آخر .


المصدر يمن تودي نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)