shopify site analytics
جميعهم مهزومون فاسدون.. - عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل علي

الإثنين, 07-يناير-2019
صنعاء نيوز/ فيصل علي -
بحث سفير اليمن لدى سلطنة عمان الدكتور خالد شطيف، اليوم، مع وزيرة التربية والتعليم العمانية الدكتورة مديحة بنت احمد، العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال التربوي.

وناقش السفير مع الوزيرة العمانية الطلب الذي تقدمت به السفارة بمسقط بشأن أوضاع الطلاب اليمنيين في المدارس الحكومية بالسلطنة وإعفائهم من رسوم التسجيل التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بالسلطنة على الطلبة غير العمانيين.

وأكدت الوزيرة العمانية على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين..مشيرة إلى أنه تم إعفاء الطلاب اليمنيين الدارسين بالمدارس الحكومية بالسلطنة من رسوم التسجيل التي أقرتها الوزارة مؤخراً ومعاملة الطلبة اليمنيين معاملة نظرائهم العمانيين في المدارس الحكومية العمانية.

وعبر السفير شطيف عن شكره للاشقاء في سلطنة على اﻻهتمام والرعاية والتسهيلات المقدمة للمواطنين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)