shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل علي

الإثنين, 07-يناير-2019
صنعاء نيوز/ فيصل علي -
بحث سفير اليمن لدى سلطنة عمان الدكتور خالد شطيف، اليوم، مع وزيرة التربية والتعليم العمانية الدكتورة مديحة بنت احمد، العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال التربوي.

وناقش السفير مع الوزيرة العمانية الطلب الذي تقدمت به السفارة بمسقط بشأن أوضاع الطلاب اليمنيين في المدارس الحكومية بالسلطنة وإعفائهم من رسوم التسجيل التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بالسلطنة على الطلبة غير العمانيين.

وأكدت الوزيرة العمانية على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين..مشيرة إلى أنه تم إعفاء الطلاب اليمنيين الدارسين بالمدارس الحكومية بالسلطنة من رسوم التسجيل التي أقرتها الوزارة مؤخراً ومعاملة الطلبة اليمنيين معاملة نظرائهم العمانيين في المدارس الحكومية العمانية.

وعبر السفير شطيف عن شكره للاشقاء في سلطنة على اﻻهتمام والرعاية والتسهيلات المقدمة للمواطنين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)