shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيصل علي

الإثنين, 07-يناير-2019
صنعاء نيوز/ فيصل علي -
بحث سفير اليمن لدى سلطنة عمان الدكتور خالد شطيف، اليوم، مع وزيرة التربية والتعليم العمانية الدكتورة مديحة بنت احمد، العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال التربوي.

وناقش السفير مع الوزيرة العمانية الطلب الذي تقدمت به السفارة بمسقط بشأن أوضاع الطلاب اليمنيين في المدارس الحكومية بالسلطنة وإعفائهم من رسوم التسجيل التي أقرتها وزارة التربية والتعليم بالسلطنة على الطلبة غير العمانيين.

وأكدت الوزيرة العمانية على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين..مشيرة إلى أنه تم إعفاء الطلاب اليمنيين الدارسين بالمدارس الحكومية بالسلطنة من رسوم التسجيل التي أقرتها الوزارة مؤخراً ومعاملة الطلبة اليمنيين معاملة نظرائهم العمانيين في المدارس الحكومية العمانية.

وعبر السفير شطيف عن شكره للاشقاء في سلطنة على اﻻهتمام والرعاية والتسهيلات المقدمة للمواطنين اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)