shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-يناير-2019
صنعاء نيوز -
دشن وكيل محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي الدورة التدريبية للخطباء والمرشدين التي يقيمها مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة بالتعاون مع مؤسستي تنمية الشبابية الاجتماعية، والارض الطيبة الخيرية، اليوم الأحد، برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي.

واكد الوكيل على أهمية الدور الذي يقوم به الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع ومعالجة قضاياه وحشد الطاقات في معركة دحر الإنقلاب واستعادة الدولة.

من جانبه قال مدير مكتب الأوقاف والإرشاد حسين وسعان أن دور الخطيب محوري في التفاعل مع القضايا العامةوطرح المشكلة وتقديم الحلول وتعزيز المشتركات الوطنية والدينية والأخلاقية والتنموية في المجتمع وتبني الخطاب القائم على الوسطية والاعتدال الذي جاء به الدين الإسلامي الحنيف.

كما ألقيت كلمات ومداخلات أكدت على اهمية دور الخطباء والمرشدين واستشعار المسؤولية في توحيد الكلمة ونبذ التفرقة، وتوعية المجتمع بدوره نحو قضاياه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)