shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحبطت الشرطة المصرية ظهر الأربعاء 19-1-2011 محاولة انتحار لشاب في العقد الرابع من عمره أمام مقر محافظة القاهرة, فيما سجلت مصادر صحفية جزائرية محاولة انتحار جديدة، هي السابعة من نوعها في البلاد منذ السبت الماضي.
4 محاولات سابقة

الأربعاء, 19-يناير-2011
صنعاء نيوز -

أحبطت الشرطة المصرية ظهر الأربعاء 19-1-2011 محاولة انتحار لشاب في العقد الرابع من عمره أمام مقر محافظة القاهرة, فيما سجلت مصادر صحفية جزائرية محاولة انتحار جديدة، هي السابعة من نوعها في البلاد منذ السبت الماضي.
4 محاولات سابقة

صاحب محاولة الانتحار الجديدة في مصر شاب في الخامسة والثلاثين من العمر يدعى حازم عبدالفتاح، ويعمل موظفاً في شركة مياه، وكان قد ذهب الموظف إلى مبنى محافظة القاهرة، وأمسك بزجاجة مليئة بالبنزين، ثم أشعل قداحة مهدداً بالانتحار إذا لم يحصل على شقة سكنية يقيم فيها هو وزوجته، وذلك قبل أن يتمكن الحرس الخاص في المحافظة من السيطرة عليه والتحفظ على القداحة والزجاجة.

وكشفت التحريات التي قامت بها أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة أن الموظف متزوج حديثاً، وليست لديه وحدة سكنية، وتبين أنه تقدم للمحافظة عدة مرات للحصول على شقة، لكن المسؤولين لم يعيروه اهتماماً. وأوضحت التحريات أن الموظف أقدم على هذا التصرف في محاولة للفت نظر المسؤولين الحكوميين للحصول على وحدة سكنية.

وكانت مصر قد شهدت خلال اليومين الماضيين 4 محاولات انتحار، بينهم شاب في الإسكندرية أشعل النار في نفسه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

وفي الجزائر، أوردت جريدة "الوطن" أن شاباً مصاباً بخلل عقلي نقل إلى المستشفى في الجزائر بعد أن أضرم النار في نفسه مساء أمس الثلاثاء في مدينة دلس الساحلية (80 كلم شرق الجزائر)، في سابع محاولة انتحار بإضرام النار في الجزائر منذ السبت الماضي.

وأكدت مصادر لوكالة الصحافة الفرنسية أن "الشاب (35 عاماً) مصاب بمرض عقلي، وهو أعزب من قرية "عفير"، وأن الواقعة حدثت قرب مقر بلدية مدينة دلس الساحلية في محافظة بومرداس.

وكان انتحار الشاب التونسي محمد البوعزيزي في 17 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بإشعال النار في نفسه في بلدة سيدي بوزيد، احتجاجاً على البطالة ومنعه من بيع الخضروات على عربة يد؛ سبباً في اندلاع مظاهرات واحتجاجات في تونس أدت إلى فرار الرئيس زين العابدين بن علي وتخليه عن السلطة في الرابع عشر من يناير/ كانون الثاني الجاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)