shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-يناير-2019
صنعاء نيوز -

ألحق المنتخب الإيراني هزيمة ثقيلة بنظيره اليمني بخمسة أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، وذلك ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس أمم آسيا لكرة القدم، في الإمارات.




وضع الإيراني مهدي طارمي بلاده في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة الثانية عشرة، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وجاء الهدف الإيران الثاني، في الدقيقة 23، بـ "نيران صديقة" حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة، ومن ثم بالحارس اليمنى، قبل أن تعانق شباكه.





وعاد مهدي طارمي، عند الدقيقة 23، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لبلاده، بتسديدة رأسية.




وعزز المهاجم الإيراني سردار أزمون تقدم منتخبه بتسجيله الهدف الرابع له، بحلول الدقيقة 54، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وأضاف لاعب خط الوسط سامان غودوس الهدف الخامس، بتسديدة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى، في الدقيقة 78، من زمن اللقاء الذي جرى على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.




وحصد منتخب إيران بذلك نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بانتظار نتيجة مباراة العراق وفيتنام، غدا الثلاثاء.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)