shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-يناير-2019
صنعاء نيوز -

ألحق المنتخب الإيراني هزيمة ثقيلة بنظيره اليمني بخمسة أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، وذلك ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس أمم آسيا لكرة القدم، في الإمارات.




وضع الإيراني مهدي طارمي بلاده في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة الثانية عشرة، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وجاء الهدف الإيران الثاني، في الدقيقة 23، بـ "نيران صديقة" حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة، ومن ثم بالحارس اليمنى، قبل أن تعانق شباكه.





وعاد مهدي طارمي، عند الدقيقة 23، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لبلاده، بتسديدة رأسية.




وعزز المهاجم الإيراني سردار أزمون تقدم منتخبه بتسجيله الهدف الرابع له، بحلول الدقيقة 54، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وأضاف لاعب خط الوسط سامان غودوس الهدف الخامس، بتسديدة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى، في الدقيقة 78، من زمن اللقاء الذي جرى على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.




وحصد منتخب إيران بذلك نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بانتظار نتيجة مباراة العراق وفيتنام، غدا الثلاثاء.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)