shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 08-يناير-2019
صنعاء نيوز -

ألحق المنتخب الإيراني هزيمة ثقيلة بنظيره اليمني بخمسة أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، وذلك ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس أمم آسيا لكرة القدم، في الإمارات.




وضع الإيراني مهدي طارمي بلاده في المقدمة بهدف مبكر سجله، في الدقيقة الثانية عشرة، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وجاء الهدف الإيران الثاني، في الدقيقة 23، بـ "نيران صديقة" حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة، ومن ثم بالحارس اليمنى، قبل أن تعانق شباكه.





وعاد مهدي طارمي، عند الدقيقة 23، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لبلاده، بتسديدة رأسية.




وعزز المهاجم الإيراني سردار أزمون تقدم منتخبه بتسجيله الهدف الرابع له، بحلول الدقيقة 54، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.




وأضاف لاعب خط الوسط سامان غودوس الهدف الخامس، بتسديدة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى، في الدقيقة 78، من زمن اللقاء الذي جرى على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.




وحصد منتخب إيران بذلك نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بانتظار نتيجة مباراة العراق وفيتنام، غدا الثلاثاء.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)