shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-يناير-2019
صنعاء نيوز -
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الظهار محافظة إب شخصين من افراد عصابة تهريب وبيع الآثار اليمنية الي خارج الوطن.
وقال مصدر أمني بمحافظة إب بأن رجال أمن مديرية الظهار تمكنوا من ضبط المتًهمين من افراد العصابة وبحوزتهما تمثال "أثري" نادرة واعترفوا بأنهم كانوا في صدد بيعها.

وأشار المصدر الامني إلى أنه وجد لدى المتًهمين بعض صور لعددا من القطع الأثرية النادرة،و اعترفوا بأن هذه القطع موجودة لدى شخصين من أعضاء افراد العصابة،في محافظة أخرى.
واضاف المصدر إلى أن رجال الامن تمكنوا من ضبط أحد المتاجرين بالآثار اليمنية في عملية منفصلة بحوزته قطعة أثرية نادرة من الذهب الخالص تعود للعهد الحميرية وتزن "400 جرام."

والفت المصدر الي ان ادارة امن المديرية باشرت التحقيق مع المتهمين تهميدا لااحالتهم الي النيابة العامة خلال اليومين القادمتين ،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)