shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-يناير-2019
صنعاء نيوز -
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الظهار محافظة إب شخصين من افراد عصابة تهريب وبيع الآثار اليمنية الي خارج الوطن.
وقال مصدر أمني بمحافظة إب بأن رجال أمن مديرية الظهار تمكنوا من ضبط المتًهمين من افراد العصابة وبحوزتهما تمثال "أثري" نادرة واعترفوا بأنهم كانوا في صدد بيعها.

وأشار المصدر الامني إلى أنه وجد لدى المتًهمين بعض صور لعددا من القطع الأثرية النادرة،و اعترفوا بأن هذه القطع موجودة لدى شخصين من أعضاء افراد العصابة،في محافظة أخرى.
واضاف المصدر إلى أن رجال الامن تمكنوا من ضبط أحد المتاجرين بالآثار اليمنية في عملية منفصلة بحوزته قطعة أثرية نادرة من الذهب الخالص تعود للعهد الحميرية وتزن "400 جرام."

والفت المصدر الي ان ادارة امن المديرية باشرت التحقيق مع المتهمين تهميدا لااحالتهم الي النيابة العامة خلال اليومين القادمتين ،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)