shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 10-يناير-2019
صنعاء نيوز -
نقلت صحيفة الوطن السورية عن مصادر محلية أن 5 جنود بريطانيين قتلوا واصيب آخرون إثر استهدافهم بصاروخ موجه من قبل مسلحي تنظيم "داعش" في بلدة الشعفة بدير الزور.

ونقل عن تلك المصادر قولها إن الجنود القتلى يتبعون قوات التحالف الدولي، وقد نقلوا إلى مستشفى الشدادي بريف الحسكة الجنوبي الشرقي بعد إصابتهم مباشرة.

وذكرت الصحيفة أيضا أن الاشتباكات استؤنفت في بلدة الشعفة مؤخرا بعد أن سيطرت عليها قوات سوريا الديمقراطية بشكل كامل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن شن تنظيم "داعش"، وفق المصدر، هجوما معاكسا وتمكن من العودة إلى بعض النقاط في هذه البلدة من خلال استفادته من العواصف الرملية هناك.

المصدر : صحيفة الوطن السورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)