shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمتع بالعدسات فائقة الاتساع واحصل على أداء متميز مع الحفاظ على خفة العدسة مع عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S

الخميس, 10-يناير-2019
صنعاء نيوز -
استمتع بالعدسات فائقة الاتساع واحصل على أداء متميز مع الحفاظ على خفة العدسة مع عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S
نيكون تقدم أولى عدساتها ذات الزاوية فائقة الاتساع بحجم 14-30 ملم القابلة للتزويد بمرشح والمُصممة للاستخدامات المتعددة والتصوير الذي لا يُضاهى
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير –("ايتوس واير")--019: أصبح الآن بإمكان المصورين من مستخدمي مجموعة Nikon Z بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الاستمتاع بعدسات بخاصية تكبير ذات زاوية فائقة الاتساع الجديدة والتي توفر أداء بصري متميز إلى جانب إمكانية الحمل الإضافية والخفة وإمكانية التشغيل في عدسات NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S، والتي أعلنت عنها شركة نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح اليوم.
وتُعد عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S التي تعمل بنظام Z-mount والتي تستخدم البعد البؤري المشفه القصير جزءً من عدسات S-Line1 وهي عبارة عن عدسات مُدمجة عملية للغاية في تصوير المناظر الطبيعية ومعالم المُدن. وتغطي العدسة زاوية ديناميكية فائقة الاتساع بمقدار 14 ملم حتى زاوية عريضة قدرها 30 ملم مع فتحة ثابتة f/4 في كامل النطاق، مما يجعلها متعددة الاستخدام ومناسبة لالتقاط مجموعة متنوعة من المشاهد دون الحاجة إلى تغيير العدسة. كما أن استخدام تقنيات الطلاء الحصرية الخاصة بنيكون، بما فيها طلاء نانو كريستال كوت، يعمل بفعالية على إخماد الطيف والتوهج، مماثل يسهم في التقاط صور ومقاطع فيديو واضح للغاية . وتقدم هذه العدسات أداءً متميزًا يعمل على تغيير الفكرة السائدة عن العدسات المزودة بخاصية التكبير ذات الزاوية فائقة الاتساع المزودة بفتحة قصوى f/4.
وهذه العدسات هي أول2 عدسات بشكل FX تدعم إلحاق مرشح مباشر بها على الرقم من أنه يبدأ عند طول بؤري 14 ملم. ويتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع بارتياحية بتأثيرات المرشحات المختلفة مثل مرشحات الاستقطاب ومرشحات الكثافة المحايدة، والتي لا يمكن استخدامها مع العدسات ذات الزاوية فائقة الاتساع التقليدية. كما أن دعم هذه العدسات لإمكانية إلحاق مرشح بقطر 82 ملم في عدساتها الأمامية الصغيرة والمسطحة تقريبًا يسمح بالتصوير في أوضاع أكثر نشاطًا بالإضافة مراعاة مقاومة الأتربة ومقاومة القطرات في تصميم العدسات.
وفي هذا السياق، صرح ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة نيكون الشرق الأوسط قائلاً "لأننا اعتدنا دائمًا على تجاوز حدود الممكن، فإننا نتحدى أنفسنا في تعزيز القدرات الوظيفية والاستخدام المتعدد للعدسات ذات الزوايا فائقة الاتساع لإكمال نظام Z mount المتقدم تكنولوجيًا. وقد تمكننا من تقديم عدسة متطورة تعزز الأداء الفائق وتتميز بخفتها ولكن في هيكل مضغوط خفيف الوزن بفضل أليتها القابلة للسحب. تُعد عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S الخيار الأمثل للمستخدمين دائمي الحركة والذين يرغبون في استكشاف الابتكار غير المحدود من خلال الصور الديناميكية"
تتميز هذه العدسة بالآلية القابلة للسحب بدون أزرار مما يمنحها حركية أكبر مع الحفاظ على الأداء البصري بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي يسهل حمله بشكل أكبر مما يتيح تصوير أسرع. وتعد القدرة على التشغيل المتميزة أيضًا من المزايا الرئيسية، مع القدرة على تعيين ثلاثة وظائف لحلقة التحكم من أجل تسهيل الثبات المريح وتصوير الأفلام.
الميزات الرئيسية لعدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S
• جودة صور حيوية غير منقوصة في أي وضع: يمكن لعدسات NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S تصوير أفق المدينة حتى التقاط الألوان الطبيعية في حدائق الأزهار مما يعد بالحصول على جودة صور غير منقوصة على أي طول بؤري. تُزود العدسة بأربعة عناصر زجاجية منخفضة التناثر للغاية وأربعة عناصر عدسات غير كروية، مما يجعلها مزودة بما مجموعه 14 عنصرًا في 9 مجموعات للحصول على أداء بصري فائق. تساعد هذه العدسة على تحقيق القدرة الكاملة للكاميرات الرقمية عالية الكثافة مثل الكاميرا Z 7 بجودتها البالغة 45.7 ميجابكسل، مما يجعلها الخيار الأمثل للمصورين الذين يبحثون عن دقة متكاملة من الحافة للحافة حتى عند أقصى فتحة للعدسة - مما يحقق دقة من المركز إلى الطرف أعلى مما تحققه العدسات المماثلة الأخرى.
وبالنسبة للمصور الذي يقوم بإنشاء صورة خيالية في الخلفية، تضمن خاصية Nano Crystal Coat الحصول على إمكانية أعلى لإضاءة الخلفية، مما يقلل بصورة فعالة من تأثيرات الطيف والتوهج من أجل تحقيق التصوير المطلوب. كما تسمح العدسة بنفس الفتحة القصوى للعدسة f/4 في جميع نطاق التكبير. أصبح من الممكن الآن التعبير عن أعلى مستوى للابتكار من خلال التحكم المقصود في التعرض.
ويمكن للمصورين باستخدام عدسة واحدة من هذه العدسات التقاط مجموعة متنوعة والمناظر والأشياء بدون تحمل أي تكاليف إضافية. تتميز عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S بنطاق طول بؤري يغطي زاوية فائقة الاتساع قدرها 14 ملم (زاوية رؤية: 114°)، حتى زاوية اتساع 30 ملم، مما يجعلها توسع نطاق زاوية الاتساع بمقدار 2 ملم عن العدسات التقليدية التي تبلغ 16 ملم (زاوية رؤية: 107°) لإضفاء المزيد من المرونة والاستخدامات المتعددة في تصوير الصور وتصوير الفيديو.
• القدرة التشغيلية الفائقة للاستخدام اليومي: لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالتجول عبر البلاد والتقاط مجموعة متنوعة من الصور بسهولة ويسر مع عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S إذ أنها أول عدسة 14 ملم ذات زاوية فائقة بشكل FX يمكن إلحاق مرشح بها في العالم، مما يمكنها من تعويض التشتت بصورة فعالة داخل الكاميرا. على الرغم من امتلاك العدسة لقدرات زاوية فائقة الاتساع، إلا العدسة الأمامية مُسطحة تقريبًا، مما يسمح بحمايتها عن طريق إلحاق عطاء أو مرشح بعدسة بقطر 82 ملم، مما يسمح للمستخدمين بالتصوير كما لو كانوا يستخدمون عدسة معيارية كما يسمح ذلك أيضًا بحماية العدسة من التضاريس الرملية.
ولا تتوقف الجوانب العملية للعدسة عن هذا الحد؛ بل تمتاز هذه العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع بحجمها المضغوط من خلال نظام قابل للسحب يضمن إمكانية حملها بسهولة مع الحفاظ على أدائها البصري عاي المستوى. يساعد التشغيل البسيط لحلقة التكبير مع تصميم الهيكل "بدون أزرار" على إلغاء قفل العدسة، مما يسمح بتصوير أسرع أثناء الحركة أفضل مما تقوم به الطرازات التقليدية. لا ترهقوا أنفسكم بالانحناء والاتساخ من أجل الحصول على صور أفضل بعد الآن إذ تغنيكم عن ذلك بما تتمتع به من ميزات مقاومة الأتربة والقطرات، والأداء المضاد للحشف، والذي يحمي العدسة من الاتساخ ويسمح بتنظيفها بسهولة.
لقد أصبح التصوير بارتياح وطمأنينة ممكنًا بصورة أكبر مع مرونة الاستخدام والتشغيل المتميز الذي تتمتع به هذه العدسة ويعزز ذلك حلقة التحكم. تسمح إعدادات الكاميرا القابلة للتعيين من التركيز (يدوي / تلقائي)3 وفتحة العدسة وتعويض التعرض بالتشغيل السلس مع مقدار العزم المناسب. ومع توافر هذه التخصيصات، يمكن للمستخدمين تصوير أفلام آسرة ومتميزة بدون أي ضجيج مشتت ناتج عن تغيير الإعدادات باستخدام أزرار الأوامر التقليدية.
• التقاط لحظات هادئة بدون اضطراب: أصبح بإمكانكم الآن التقاط صورة تعكس الهدوء والسكينة التي تتسم بها المناظر الصباحية في لقطات فيديو سلسة بتركيز أقل. وتعمل عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S على تقليل التغير في زوايا الرؤية عند تغيير التركيز، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بسلاسة وسهولة.
ويتم كذلك استخدام محرك عدسة أكثر هدوءًا مزودًا بضبط تلقائي للتركيز البؤري الدقيق والسريع من خلال آلية محرك وغشاء، تضمن الاستخدام المُحسن والتحكم الثابت في فتحة العدسة بما يتناسب مع تصوير اللقطات والأفلام.
S-Line 1 هي فئة مُعينة حديثًا من عدسات NIKKOR Z تلتزم بمعيار جديد في الأداء البصري، تقدم تعريفات جديدة لمبادئ التصميم ومراقبة الجودة
2 من بين العدسات بشكل FX القابلة للتبديل الخاصة بالكاميرات الرقمية ذات العدسات القابلة للتبديل مع نطاق بؤري يبدأ عن مستوى 14 ملم أو أقل، والتي تتوفر اعتبارًا من 8 يناير 2018. بيان قائم على بحث لنيكون
3 وظيفة تسمح بالتبديل الفوري من التركيز التلقائي إلى التركيز اليدوي باستخدام حلقة التحكم
التوفر
للحصول على المزيد من المعلومات بشأن عدسة NIKKOR Z 14-30 ملم f/4 S الجديدة ومنتجات نيكون الأخرى، يُرجى زيارة الموقع http://nikon-asia.com .
نبذة عن العلامة التجارية NIKKOR
NIKKORهي علامة تجارية مملوكة لشركة نيكون خاصة بعدسات التصوير. وقد نشأ اسم NIKKOR بإضافة حرف "r"، وهي عملية شائعة في تسمية عدسات التصوير في وقت إنشاء الاسم، إلى كلمة "Nikko"، وهي الاختصار الروماني لكلمة "Nippon Kogaku K.K." الاسم الأصلي المُستخدم عند تأسيس الشركة. وفي شهر نوفمبر 2018، أعلنت نيكون عن تحقيقها إنجاز متميز بإنتاج ما مجموعه 110 مليون عدسة NIKKORلكاميرات نيكون ذات العدسات القابلة للتبديل.
نبذة عن MY NIKKOR
لكل مصور قصة يريد أن يعبر عنها. يمكنكم دخول عالم تشكله رؤية المصورين الابتكارية وتعبيرهم. يمكنكم زيارة موقع MY NIKKOR (mynikkor.com) لتنهلوا من شغفهم وتتعلموا من مغامراتهم، واسمحوا لعدسات NIKKOR أن تنقل لكم ثقافة التصوير الفوتوغرافي.
نبذة عن نيكون
نيكون هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنية التصوير الفوتوغرافي، وتحظى نيكون باعتراف واحترم الجميع على الصعيد العالمي لوضعها معايير جديدة في تصميم المنتجات وأدائها لما تقدمه من معدات تصوير استهلاكية واحترافية حصدت العديد من الجوائز.
وتقوم شركة نيكون الشرق الأوسط ش.م.ح بتوفير كاميرات SLR الرقمية الاستهلاكية والاحترافية وبصريات NIKKOR وأضواء السرعة وملحقات الأنظمة والكاميرات الرقمية المُدمجة Nikon COOLPIX والبصريات الرياضية من نيكون بالإضافة إلى أحدث الكاميرات غير المُزودة بمرايا في أكثر من 50 دولة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة http://nikon-mea.com . يمكنكم الاتصال مع نيكون والمصورين الآخرين على فيس بوك على www.facebook.com/NikonMEA وعلى إنستجرام على www.instagram.com/NikonMEA .

المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"ابسلوت كوميونكيشنز"
سونال سالفي، 971559029360+
sonals@absolutecg.net

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)