shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -
في حادثة مروعة في حي المطار بأمانة العاصمة أقدم كلب مسعور بعض طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره بطريقة وحشية للغاية تم بعدها اسعاف الطفل لإحدى المستشفيات ولكن عضة الكلب المسعور لم تستجب لأي أدوية أو إبر مضادة وفقد الصغير وعيه وصار يعض أمه بنفس الطريقة بدون شعور وبصراخ وألم عجز الأطباء عن مداواته وما هي إلا أيام حتى فارق هذا الصغير الحياة! !

غادر الصغير وورثت أمه مرضه بتلك العضة منه وهي الان تنازع وانتفخ جسدها وتعاني من سكرات الموت وسط حيرة وذهول من الأطباء الذين عجزوا هي الأخرى عن مداواتها! !

📝السؤال الذي يطرح نفسه والنداء الإنساني من كل أب وأم في هذا الوطن وفي أمانة العاصمة بالذات التي امتلأت شوارعها بالكلاب المفترسة والضالة إلى متى ستضل هذه الكلاب تحصد أرواح أبنائنا? أين هو دور الحكومة وأمانة العاصمة بالذات في معالجة هذه الظاهرة البشعة والمخيفة تجاه هؤلاء الصغار .. نريد تحرك جاد لتطهير العاصمة من آفة الكلاب الضالة ..

🤚الرجاء من الجميع مشاركة المنشور ليصل لكل مسئول داخل البلاد لإعلان حملة تطهير الشوارع من الكلاب ليحيا أبناؤنا بسلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)