shopify site analytics
المعايير الحاكمة لتعديل الدستور ورؤيتنا فيه - معركتان كبريان قادمتان في سوريا - هجومان متزامنان على الجولان وقطاع غزة - ترامب يوقع مرسوما يعترف بسيادة إسرائيل على الجولان - لافروف: اعتراف وشنطن بسيادة إسرائيل على الجولان انتهاك سافر للقانون الدولي - دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف - العالم العربي يرفض قرار ترامب حول الجولان مؤكدا تبعيته لسوريا - الجوف جمعية إنسان التنموية تنظم حفل تربوي لطلاب وطالبات الاوائل في مدرسة السلمات .. - أطراف إصطناعية..وهمية - بناية إب تصدار اوامر قهرية في القاء القبض على أثنان متهمين مطلوبين للعداله .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -
في حادثة مروعة في حي المطار بأمانة العاصمة أقدم كلب مسعور بعض طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره بطريقة وحشية للغاية تم بعدها اسعاف الطفل لإحدى المستشفيات ولكن عضة الكلب المسعور لم تستجب لأي أدوية أو إبر مضادة وفقد الصغير وعيه وصار يعض أمه بنفس الطريقة بدون شعور وبصراخ وألم عجز الأطباء عن مداواته وما هي إلا أيام حتى فارق هذا الصغير الحياة! !

غادر الصغير وورثت أمه مرضه بتلك العضة منه وهي الان تنازع وانتفخ جسدها وتعاني من سكرات الموت وسط حيرة وذهول من الأطباء الذين عجزوا هي الأخرى عن مداواتها! !

📝السؤال الذي يطرح نفسه والنداء الإنساني من كل أب وأم في هذا الوطن وفي أمانة العاصمة بالذات التي امتلأت شوارعها بالكلاب المفترسة والضالة إلى متى ستضل هذه الكلاب تحصد أرواح أبنائنا? أين هو دور الحكومة وأمانة العاصمة بالذات في معالجة هذه الظاهرة البشعة والمخيفة تجاه هؤلاء الصغار .. نريد تحرك جاد لتطهير العاصمة من آفة الكلاب الضالة ..

🤚الرجاء من الجميع مشاركة المنشور ليصل لكل مسئول داخل البلاد لإعلان حملة تطهير الشوارع من الكلاب ليحيا أبناؤنا بسلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)