shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -
في حادثة مروعة في حي المطار بأمانة العاصمة أقدم كلب مسعور بعض طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره بطريقة وحشية للغاية تم بعدها اسعاف الطفل لإحدى المستشفيات ولكن عضة الكلب المسعور لم تستجب لأي أدوية أو إبر مضادة وفقد الصغير وعيه وصار يعض أمه بنفس الطريقة بدون شعور وبصراخ وألم عجز الأطباء عن مداواته وما هي إلا أيام حتى فارق هذا الصغير الحياة! !

غادر الصغير وورثت أمه مرضه بتلك العضة منه وهي الان تنازع وانتفخ جسدها وتعاني من سكرات الموت وسط حيرة وذهول من الأطباء الذين عجزوا هي الأخرى عن مداواتها! !

📝السؤال الذي يطرح نفسه والنداء الإنساني من كل أب وأم في هذا الوطن وفي أمانة العاصمة بالذات التي امتلأت شوارعها بالكلاب المفترسة والضالة إلى متى ستضل هذه الكلاب تحصد أرواح أبنائنا? أين هو دور الحكومة وأمانة العاصمة بالذات في معالجة هذه الظاهرة البشعة والمخيفة تجاه هؤلاء الصغار .. نريد تحرك جاد لتطهير العاصمة من آفة الكلاب الضالة ..

🤚الرجاء من الجميع مشاركة المنشور ليصل لكل مسئول داخل البلاد لإعلان حملة تطهير الشوارع من الكلاب ليحيا أبناؤنا بسلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)