shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق فيديو كليب الفنان عمر الصعيدي "هاشم" والتي قدمها هدية لنجله هاشم الذي أسعد العائلة بقدومه قبل 7 أشهر نجاحاً كبيراً..

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -

حقق فيديو كليب الفنان عمر الصعيدي "هاشم" والتي قدمها هدية لنجله هاشم الذي أسعد العائلة بقدومه قبل 7 أشهر نجاحاً كبيراً، حيث حقق الفيديو كليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

"هاشم" كلمات والحان ميادة الحاج وتوزيع أكرم أحمد، وقد تم تصوير الفديو كليب في العاصمة الأردنية عمَان تحت إدارة المخرج محمود سعادة وإشراف عام للفنان عمر الصعيدي.




وتقول كلمات الأغنية:

هاشم هاشم ابني

اهلا نور حياتي

تعا اضمك في حضني

وغنيلك غنياتي

وعبر الفنان عمر الصعيدي عن سعادته بنجله هاشم متمنياً ان يحفظه الله من كل مكروه وان ينور له طريقه ومستقبله.

واضاف الصعيدي: "انا سعيد بنجاح العمل، متمنياً ان يلقى العمل إعجاب الجمهور الذي اكل له كل الاحترام والتقدير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)