shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جاهزية جيشه، مشيرا إلى أن بعض "الثغرات" لا تزال قائمة.

وقال نتنياهو في أعقاب اجتماعه مع مسؤولين أمنيين واطلاعه على تقاريرهم بشأن جاهزية الجيش، إن "جيش الدفاع الإسرائيلي مستعد للحرب ولكن هناك ضرورة لاستمرار معالجة الثغرات التي لا تزال قائمة".

وأكد نتنياهو أن الرؤية الأمنية 2030 ستجعل الجيش الإسرائيلي أكثر استعدادا للتعامل مع التحديات في المستقبل.

وجدير بالذكر أن نتنياهو تولى حقيبة وزير الدفاع بعد استقالة أفيغدور ليبرمان من هذا المنصب.

وفي الفترة الأخيرة قام الجيش الإسرائيلي بعملية على الحدود الشمالية للتعامل مع أنفاق قال إنها مستخدمة من قبل "حزب الله" اللبناني لتهريب أسلحة ومسلحين إلى إسرائيل.

المصدر: RT، وسائل إعلام إسرائيلية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)