shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-يناير-2019
صنعاء نيوز -
أكد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية أن الجيش الأمريكي بدأ بسحب معداته من سوريا، في وقت لا يزال الجدول الزمني لانسحاب ألفي جندي أمريكي تم نشرهم في هذا البلد غير واضح.

ونقلت وكالة "أ ف ب" عن المسؤول الأمريكي: "يمكنني أن أوكد (حصول) نقل لمعدات من سوريا. ولأسباب أمنية، لن أعطي تفاصيل إضافية في الوقت الحالي".

وكانت قناة "سي إن إن" التلفزيونية قد تحدثت في وقت سابق عن سحب تلك المعدات خلال الأيام الأخيرة. ونقلت عن مسؤول في الإدارة الأمريكية على علم مباشر بالعملية قوله إن سحب المعدات مؤشر إلى بداية الانسحاب الأمريكي من سوريا.

ولم يصف ذلك المسؤول بالضبط ما كانت تحتويه تلك شحنة المعدات المنقولة، أو كيف تم نقلها.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أمس الخميس، إن الانسحاب الأمريكي من سوريا سيتم، مؤكدا أن واشنطن ستعمل بـ"الدبلوماسية" على "طرد آخر جندي إيراني" من هذا البلد.

من جانبه أكد مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض، جون بولتون، خلال زيارة لإسرائيل، الأحد الماضي، أن الانسحاب الأمريكي من سوريا يجب أن يتم مع "ضمان الدفاع عن الحلفاء هناك".

ويتواجد حاليا نحو ألفي جندي أمريكي في سوريا ويعمل معظمهم على تدريب قوات محلية تقاتل تنظيم "داعش" الإرهابي.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)