shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف/ فيصل علي

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز/ الجوف/ فيصل علي -
برعاية وزير الإدارة المحلية ورعاية محافظ محافظة الجوف جمعيةإنسان التنموية تدشن مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة الدفعة الخامسة للعام ١٤٤٠ هجرية .

برعاية وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العلياللإغاثة
الأستاذ/ عبدالرقيب فتح
وبرعاية محافظ محافظة الجوف اللواء/ أمين بن علي العكيمي.
وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة
دشنت جمعية إنسان التنموية اليوم مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة للعام ١٤٤٠ هجرية البالغ عددها ٢٠٠٠ كيس أرز عبوة ٢٥ كيلو للنازحين والاسر الفقيرة والمحتاجة من أبناء محافظة الجوف الدفعة الخامسة بحضور مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية و العمل و كذلك مستشار محافظ محافظة الجوف .

وقد القى مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية و العمل ونائب اللجنة الفرعية للإغاثة الأستاذ/ هادي شمعان كلمة اشاد فيها بدور اللجنة العليا للإغاثة لتقديمها مثل هذه المشاريع العظيمة التي تتلمس احتياجات أسر النازحين والفقراء في المحافظة وناشدها بتقديم المزيد من المعونات والإغاثات .
كما أكد شمعان بأن مثل هذه المشاريع في هذا الوقت الراهن هي المأمولة والمنشودة من جميع المنظمات والمؤسسات خصوصا في ظل انهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار .

كما شكر بدوره جمعية إنسان التنموية على الجهد التي تبذلة من أجل إنجاح المشاريع التنموية التي تقدمها للمحافظة .

ومن جانبه ألقى مستشار محافظ المحافظة الاستاذ/ سعيد محمد عياش كلمة شكر فيها اللجنة العليا للإغاثة وجمهورية الصين الصديقة على ما بذلوه من جهود طيبة في هذا المشروع العظيم والذي يعد الدفعه الخامسة لأبناء المحافظة .
كما شكر عياش جمعية إنسان التنموية وكادرها على الدور التنموي الكبير الذي تقدمة الجمعية حيث قال (( نتقدم بالشكر الجزيل لجمعية إنسان أدارة و عاملين فيها ونترحم على مؤسسها الفقيد الأستاذ محمد عبدالله كعوات سائلين من الله العلي القدير أن تكون في ميزان حسناته ))

هذا وقد ألقى مدير الجمعية الأستاذ/ عادل الروحاني
كلمة شكر فيها اللجنة العليا للإغاثة ممثلة برئيسها سعادة الوزير أ/ عبدالرقيب فتح على هذا المشروع الطيب الذي سيساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة .
كما شدد على ضرورة المزيد من الدعم والاهتمام بأسرالشهداء والمعاقين الذين فقدوا من يعولهم حيث بذل الشهداء أرواحهم ودماءهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ووحدة أبناءه .

كما دعا منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وفاعلين الخير إلى الإهتمام بهذه الفئة المجتمعية التي هي في أمس الحاجة إلى مد يد العون لهم والتخفيف من معاناتهم .

من جانب آخر شكر المستفيدون اللجنة العليا للإغاثة الذين
لهم الفضل بعد الله في التخفيف عليهم من أعباء المعيشة والاسعار المتزايدة في ضل هذه الاوضاع الماساوية .

كما شكر المستفيدين جمعية إنسان التنموية على ماتبذلة من مجهود كبير في دعمهم ومساندتهم آملين أن تستمر هذه المشاريع العظيمة وان تغطي كل إخوانهم من الأسر المحتاجة والفقيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)