shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
قتل شخص واحد وفقد 4 آخرون تحت الأنقاض جراء انفجار للغاز وقع صباح اليوم الاثنين في مبنى سكني مكون من 9 طوابق في ضواحي مدينة روستوف الروسية.

وقال ممثل لوزارة الطوارئ الروسية: "تم إنقاذ 7 أشخاص... وقتل شخص واحد تم العثور على جثته في الطابق التاسع".

من جانبه قال مركز الإنقاذ في مكان الحادث إن الانفجار أدى إلى تدمير 4 شقق كان يقطنها 14 شخصا، من بينهم 3 أطفال. وأكد إنقاذ 7 أشخاص ومقتل شخص واحد.

وتدل معلومات وزارة الطوارئ الروسية على أن سبب الحادث الذي وقع في شقة تقع في الطابق التاسع من المنزل السكني بمدينة شاختي بضواحي روستوف يعود إلى انفجار الغاز. ونتيجة لذلك دمرت شقتان في الطابق التاسع وشقتان في الطابق الثامن.

ويحوي المبنى بشكل عام 72 شقة. ونشرت وزارة الطوارئ نقطة للإقامة المؤقتة لسكان المنزل المتضرر. وتم إجلاء 140 شخصا من المبنى.

ولا تزال أعمال البحث عن المفقودين في مكان الحادث مستمرة ويشارك فيها نحو 120 شخصا.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)