shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
قتل شخص واحد وفقد 4 آخرون تحت الأنقاض جراء انفجار للغاز وقع صباح اليوم الاثنين في مبنى سكني مكون من 9 طوابق في ضواحي مدينة روستوف الروسية.

وقال ممثل لوزارة الطوارئ الروسية: "تم إنقاذ 7 أشخاص... وقتل شخص واحد تم العثور على جثته في الطابق التاسع".

من جانبه قال مركز الإنقاذ في مكان الحادث إن الانفجار أدى إلى تدمير 4 شقق كان يقطنها 14 شخصا، من بينهم 3 أطفال. وأكد إنقاذ 7 أشخاص ومقتل شخص واحد.

وتدل معلومات وزارة الطوارئ الروسية على أن سبب الحادث الذي وقع في شقة تقع في الطابق التاسع من المنزل السكني بمدينة شاختي بضواحي روستوف يعود إلى انفجار الغاز. ونتيجة لذلك دمرت شقتان في الطابق التاسع وشقتان في الطابق الثامن.

ويحوي المبنى بشكل عام 72 شقة. ونشرت وزارة الطوارئ نقطة للإقامة المؤقتة لسكان المنزل المتضرر. وتم إجلاء 140 شخصا من المبنى.

ولا تزال أعمال البحث عن المفقودين في مكان الحادث مستمرة ويشارك فيها نحو 120 شخصا.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)