shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
قتل شخص واحد وفقد 4 آخرون تحت الأنقاض جراء انفجار للغاز وقع صباح اليوم الاثنين في مبنى سكني مكون من 9 طوابق في ضواحي مدينة روستوف الروسية.

وقال ممثل لوزارة الطوارئ الروسية: "تم إنقاذ 7 أشخاص... وقتل شخص واحد تم العثور على جثته في الطابق التاسع".

من جانبه قال مركز الإنقاذ في مكان الحادث إن الانفجار أدى إلى تدمير 4 شقق كان يقطنها 14 شخصا، من بينهم 3 أطفال. وأكد إنقاذ 7 أشخاص ومقتل شخص واحد.

وتدل معلومات وزارة الطوارئ الروسية على أن سبب الحادث الذي وقع في شقة تقع في الطابق التاسع من المنزل السكني بمدينة شاختي بضواحي روستوف يعود إلى انفجار الغاز. ونتيجة لذلك دمرت شقتان في الطابق التاسع وشقتان في الطابق الثامن.

ويحوي المبنى بشكل عام 72 شقة. ونشرت وزارة الطوارئ نقطة للإقامة المؤقتة لسكان المنزل المتضرر. وتم إجلاء 140 شخصا من المبنى.

ولا تزال أعمال البحث عن المفقودين في مكان الحادث مستمرة ويشارك فيها نحو 120 شخصا.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)