shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، ردا على تهديدات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن بلاده تتوقع من واشنطن احترام الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وأضاف قالن في تغريدة على صفحته في"تويتر" موجها كلامه لترامب، أنه "لا يمكن أن يكون الإرهابيون حلفاءك وشركاءك"، معربا عن أمله في أن "تحترم الولايات المتحدة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين".




كما أوضح المتحدث في تغريدته أنه "خطأ فادح أن يساوي ترامب بين الأكراد السوريين والميليشيات الكردية"، مؤكدا أنه "لا فرق بين تنظيم داعش وحزب العمال الكردستاني".

وتأتي التصريحات التركية ردا على تهديد أطلقه الرئيس الأمريكي، أمس الأحد، توعد فيه بتدمير اقتصاد تركيا، إن هي هاجمت الأكراد في سوريا بعد انسحاب القوات الأمريكية منها.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)