shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة التركية، إبراهيم قالن، ردا على تهديدات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن بلاده تتوقع من واشنطن احترام الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وأضاف قالن في تغريدة على صفحته في"تويتر" موجها كلامه لترامب، أنه "لا يمكن أن يكون الإرهابيون حلفاءك وشركاءك"، معربا عن أمله في أن "تحترم الولايات المتحدة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين".




كما أوضح المتحدث في تغريدته أنه "خطأ فادح أن يساوي ترامب بين الأكراد السوريين والميليشيات الكردية"، مؤكدا أنه "لا فرق بين تنظيم داعش وحزب العمال الكردستاني".

وتأتي التصريحات التركية ردا على تهديد أطلقه الرئيس الأمريكي، أمس الأحد، توعد فيه بتدمير اقتصاد تركيا، إن هي هاجمت الأكراد في سوريا بعد انسحاب القوات الأمريكية منها.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)