shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 16-يناير-2019
صنعاء نيوز -
محامي المعتقلين اليمنيين بالعراق يؤكد ان الحكومه العراقيه افرجت معتقل يمني ظل في سجونها ١٢عاما .

اكد المحامي حميد الحجيلي المتابع لملف المعتقلين اليمنيين بالعراق ان الحكومه العراقيه الشقيقه إفرجت عن المواطن اليمني محمد الزبيري بعد ان ظل في سجونها ١٢عاما وان القنصل في سفاره بلادنا ببغداد محمد علي راشد قام با استكمال اجراءات الافراج و ترحيله الى اليمن .

كما أفاد المحامي الحجيلي أن المواطن الزبيري سافر الى العراق الشقيق في عام ٢٠٠٦ من أجل زيارة مرقد الامام على كرم الله وجه وعند وصوله "معبر الوليد الحدودي " قادما من سوريا بصوره رسميه تم توقيفه واخذ جواز السفر التابع له وتم إحالته إلى المحققين الامريكان وبعدها تم احالته الى محكمه الكرخ التى اصدرت قرار ها بسجن الزبيري ١٥عاما بتهمه تجاوز الحدود العراقيه بطريقه غير رسميه ، وقد قضى الزبيري ١٢عاما من مده المحكومية التى عليه فقط وتم اعفاءه عن بقيه المده (افراج شرطي )

وتابع الحجيلي اقواله " ان المواطن الزبيري هو واحد من آلالف المظلومين الذي كانوا ضحايا أعتقالات الأمريكان التعسفية لان التهمه التى وجهت له كانت كيديه ومن ينتهك حقوق الإنسان سوف يخلق الذرائع والحجج لتبرير تصرفاته وهذا مكان يفعله الأمريكان بالعراق الشقيق

واضاف ايضا " اليس ظلماً ان يتم احتجاز المواطن الزبيري بالسجن مده ١٢ عاما وهو ليس متورط بأرتكاب جرائم جنائية جسيمة وان ذهابه إلى العراق الشقيق كان يقصد زيارة مرقد الإمام علي رضي الله عنه هل أصبحت الحريات الدينية جريمه "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)